شاهد كل المباريات

إعلان

كارتيرون يوجه رسالة لمهاجمي الأهلي قبل مواجهة تاونشيب

كارتيرون

كارتيرون

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، جلسة استمرت حوالي 20 دقيقة مع مهاجمى فريقه، وليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن للتأكيد علي أهمية المساهمة مع زملائهم في تحقيق الفوز أمام تاونشيب البتسواني.

ويستعد الأهلي لملاقاة تاونشيب يوم الثلاثاء في ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر بالاهلي ليلا كورة، إن كارتيرون اجتمع باللاعبين الثلاثة خلال معسكر الفريق الحالي بالإسكندرية لإلهاب حماسهم وحثهم علي الظهور بمستوي مميز في لقاء تاونشيب.

شدد كارتيرون للثلاثي على ضرورة التهديف مبكرا في شباك الخصم بشكل يضمن للأهلي انتزاع النقاط الثلاث وتصحيح المسار الإفريقي مبكرا وقبل فوات الاوان.

وأكد كارتيرون خلال جلسته مع الثلاثي الهجومي أن المشاركة في المباريات بشكل أساسي ليست محجوزة بأسم أي لاعب لكنها تتطلب الاجتهاد في التدريبات والقيام بالواجبات المطلوبة علي نحو أمثل.

ويتواجد الأهلي في المجموعة بصحبة تاونشيب والترجي وكمبالا سيتي، ويحتل الفريق الأحمر مؤخرة المجموعة برصيد نقطة واحدة بعد تعادل أمام الفريق التونسي بالجولة الأولي ثم خسارة امام بطل أوغندا بثنائية نظيفة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات