شاهد كل المباريات

إعلان

كارتيرون: مهمتنا صعبة أمام تاونشيب.. وانضمام مؤمن وكوليبالي للقائمة الإفريقية

كارتيرون

كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي

اعتبر المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي أن مواجهة فريقه ضد تاونشيب في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا هي مواجهة صعبة.

وفي المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال كارتيرون:"مهمتنا صعبة للغاية لأننا نحتاج إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث كاملة، لكننا حققنا استفادة كبيرة من معسكر كرواتيا".

ويلعب كارتيرون أولى مبارياته خارج الخطوط مع النادي الأهلي بعد أن تم تعيينه خلفاً لحسام البدري الذي تعادل مع الترجي في الجولة الأولى سلبياً في الإسكندرية وخسر في الثانية أمام كامبالا سيتي.

وأضاف كارتيرون:"كل مباريات الأهلي صعبة، وقدر المدير الفني الذي يقوم بقيادة هذا الفريق أن يواجه صعوبات وضغوطات كبيرة، وأنا قبلت عرض الأهلي بحثاً عن الإنجازات والبطولات، وأتطلع لتعديل مسار الفريق في البطولة الحالية وتعويض النقاط التي خسرها في أول جولتين".

وأعلن المدرب الفرنسي قيد الثنائي مؤمن زكريا وساليف كوليبالي في قائمة الأهلي الإفريقية ليصبحا جاهزان لخوض تحدي تاونشيب مساء الثلاثاء على استاد برج العرب في مدينة الإسكندرية.

ويحتل الأهلي المركز الأخير في المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، بينما يتصدر الترجي برصيد 4 نقاط وخلفه كامبالا وتاونشيب ولكل منهما 3 نقاط.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات