شاهد كل المباريات

إعلان

جولة الأبطال الثالثة.. مازيمبي "علامة كاملة".. والأهلي ضمن 4 انتصارات عربية

الأهلي وساليف كوليبالي

الأهلي

انتهت الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وواصل مازيمبي نتائجه المميزة وحقق العلامة الكاملة، واستعاد الأهلي انتصاراته في البطولة.

ونرصد لكم زوار يلا كورة الكرام، ملخص للنتائج الجولة الثالثة وموقف المجموعات.

المجموعة الأولى:

حقق الترجي الرياضي التونسي انتصارا مثيرا على كامبالا سيتي الأوغندي بنتيجة 3-2، بعد أن كان متأخرا 2-0 على ملعبه ووسط وجماهيره برادس.

وعاد الأهلي مرة اخرى لانتصاراته الإفريقية، بفوز كبير على تاونشيب البتسواني بنتيجة 3-0 في ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية.

ورفع الترجي رصيده للنقطة 7 في صدارة ترتيب المجموعة، وجاء الأهلي وصيفا برصيد 4 نقاط، وتساوي كمبالا سيتي وتاونشيب برصيد 3 نقاط.

المجموعة الثانية:

واصل مازيمبي الكونغولي انتصاراته المتتالية في مرحلة المجموعات بفوز صعب على مولودية الجزائر بنتيجة 1-0 في الدقيقة 88 من أحداث المباراة.

وفي المباراة الأخرى، نجح وفاق سطيف الجزائري في تحقيق الانتصار على الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة 2-1، في مباراة اقيمت بالجزائر.

وواصل مازيمبي تصدره للمجموعة برصيد 9 نقاط ليقترب من حسم تأهله، وجاء مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم وفاق سطيف الجزائري 3 نقاط، وأخيرا الدفاع المغربي نقطة واحدة.

المجموعة الثالثة:

تعادل الوداد المغربي خارج ملعبه بنتيجة 1-1 مع حوريا كونيكري الغيني، بينما سقط صنداونز الجنوب افريقي خاسرا بنتيجة 1-0 أمام توجو بور التوجولي بملعب الأخيرة.

وواصل الوداد المغربي تصدره لترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، وبفارق الأهداف عن حوريا الغيني الوصيف، ويأتي توجو بور في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وصنداونز رابعا برصيد نقطتين.

المجموعة الرابعة:

حقق النجم الساحلي التونسي الفوز خارج ملعبه بنتيجة 3-0 علي مبابان سوالوز بطل سوازيلاند، في حين تعادل زيسكو الزامبي سلبيا مع بريميرو دي اوجوستو الأنجولي.

وواصل النجم صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، ويأتي مبابان سوالوز وصيفا برصيد 4 نقاط، ثم زيسكو الزامبي و بريميرو دي اوجوستو في الثالث والرابع برصيد نقطتين لكل فريق.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات