جميع المباريات

إعلان

كارتيرون: الفوز على تاونشيب يقربنا من دور الـ8.. وأبحث عن الانتصار دائما

كارتيرون

كارتيرون

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، إن الفوز على فريق تاونشيب رولرز في الجولة الرابعة سيقرب النادي من التأهل إلى دور الـ8، مؤكداً على أنه يبحث دائماً على الفوز.

ويلتقى الأهلى نظيره تاونشيب البتسواني السبت القادم في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال كارتيرون: "مواجهة تاونشيب ستكون صعبة للغاية؛ باعتبارها محطة مهمة، فضلا عن رغبة المنافس في تعويض خسارته في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة".

وأضاف كارتيرون: "الأهلي يلعب دائما من أجل الفوز سواء كانت المباراة على أرضه أو خارجها، وأن هذه هي ثقافة الأهلي التي يعلمها جيدا من خلال معرفته السابقة بالفريق".

وواصل: "أنا في نفس الوقت من أشد المؤمنين بهذه الثقافة، وأن خلال مشواري التدريبي لم أخض مباراة واحدة بحثًا عن أية نتيجة أخرى بخلاف الفوز".

وتابع الفرنسي: "الفوز على تاونشيب في المباراة المقبلة سيكون بمثابة خطوة رائعة في المشوار الإفريقي وسيقرب الأهلي من حجز بطاقة التأهل إلى دور الثمانية، وأن هذا ما أسعى لنقله للاعبين في المحاضرات الفنية الأخيرة".

واختتم كارتيرون: "نسير خطوة  بعد الأخرى في دور المجموعات ولا نشغل ذهننا سوى بالمباراة السبت المقبل التي نستعد لها بقوة، خاصة أن لدينا طموحات كبيرة لتكملة المشوار بنجاح من أجل تحقيق حلم التتويج باللقب الإفريقي".

يذكر أن الأهلي يحتل وصافة المجموعة الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بـ4 نقاط بعد الفوز على تاونشيب رولرز البوتسواني 3-0.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن