شاهد كل المباريات

إعلان

يلا كورة يحاور صلاح محسن عن.. الرحيل من الأهلي ومثله الأعلى وعلاقته بأزارو ومروان

صلاح محسن

صلاح محسن

يعتبر صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي أحد المواهب الشابة في الكرة المصرية خلال السنوات الأخيرة لما يمتلكه من مقومات فنية وبدنية مميزة للغاية أجبرت الأهلي علي شرائه من إنبي في يناير الماضي في صفقة أثارت ضجة في الشارع الرياضي بسبب قيمتها المادية التي تجاوزت الـ30 مليون جنيه.

ورغم ان الأهلي تحدي الزمالك وعددا من الأندية الاوروبية للظفر بخدمات اللاعب وتعاقد معه خمس سنوات، إلا إن صلاح لم يحصل علي فرصته الحقيقية مع الفريق الأحمر حتي الان رغم اعتراف الجميع بقدرته علي إحداث الفارق وانه مكسب كبير لهجوم ناديه.

يلا كورة حاور صلاح محسن حول ما تردد في الفترة الأخيرة عن رغبته في الرحيل عن الاهلي علي سبيل الإعارة بحثا عن فرصة المشاركة في المباريات،وتوقعاته لمشوار الفريق الأحمر محليا وإفريقيا،ورأيه في الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني.

**بداية.. هل فكَرت في الرحيل عن الأهلي كما أشيع مؤخرا ؟

لم يحدث أبدا.. أعرف أنني ألعب في ناد هو الأكبر في قارة إفريقيا،أنا موجود في الأهلي واحترم رؤية الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون..ضحيت كثيرا من أجل ارتداء الفانلة الحمراء وقت امتلاكي عروضا أوروبية قوية،وعموما دائما البدايات ما تكون صعبة وهو ما أدركه جيدا لأنك في النهاية تلعب في ناد به لاعبين هم الافضل في مصر.

**لكن ..ألا تخشي من الاستمرار علي الدكة في وجود أزارو ومروان محسن؟

*انا أبذل كل ما في وسعي من جهد خلال التدريبات وأؤدي عملي علي النحو الأمثل وتحت أمر المدير الفني في أي شىء فلو تم استدعاني سأكون عند حسن الظن فأنا أثق جيدا في قدراتي الفنية والبدنية،وعموما أي منافسة ستكون في صالح الفريق بالمقام الأول.

**هل انتقالك في صفقة هي الأغلي في مصر أثر عليك سلباً ؟

لم أهتم أو أشغل نفسي بالأمر فلا ذنب لي فى انتقالى بمبلغ كبير للأهلى،أؤكد انني لن أترك القلعة الحمراء فأنا صغير السن وأمامي المستقبل وأرغب فعليا في كتابة تاريخ لنفسي مثل الكثير من اللاعبين الكبار، كل هدفى حاليا هو التركيز فى إثبات ذاتى أكثر حتي أحصل علي فرصة المشاركة الأساسية والمستمرة في المباريات.

**كيف تري مباراة العودة أمام تاونشيب البتسواني؟

*مؤكد أنها صعبة لكن الأهلي هدفه فيها هو العودة بالنقاط الثلاث وكل زملائي لا يعرفون إلا الانتصارات ومنهم من لديه خبرات كبيرة في التعامل مع مثل تلك المواجهات الافريقية الصعبة،لن نلعب أمام الفريق البتسواني علي التعادل وأثق في الفوز،وأؤكد ان جميع الأندية التي تشارك في دوري الابطال قوية ومميزة خاصة علي أرضها ووسط جماهيرها.

*هل الأهلي قادر علي استعادة لقب الاميرة الإفريقية ؟

بالطبع..كل الظروف المحيطة بنا تساعدنا علي تحقيق الانتصارات والألقاب ونتمني فقط أن يٌحالفنا التوفيق في المواجهات المقبلة.

**وما انطباعاتك عن الفرنسي كارتيرون ؟

مدرب  كبير جدا وصاحب فكر عال ومميز للغاية ،عادل ويتحدث مع الجميع ولا يفرق بين أحد،معاملته واحدة سواء مع المجموعة التي تشارك أو مع عناصر الدكة،لن تجد مدرب  في مصر يشبهه في أسلوبه وفكره وطريقة تعامله سوي إيهاب جلال المدير الفني الحالي لأهلي طرابلس الليبي ومصر المقاصة السابق،فأي لاعب يشارك معه لابد أن ينجح.

**وهل يستطيع الأهلي الحفاظ علي لقب الدوري ؟

*سنفوز به ولو في وجود ريال مدريد وبرشلونة..الاهلي دائما في المقدمة..مؤكد أن مسابقة الدوري في الموسم الجديد صعبة خاصة مع قيام أكثر من ناد بضم صفقات قوية ومميزة،لكن لا ننسي أن الاهلي فريق متكامل من حيث الأداء والروح والطموح.

**ومن مثلك الأهلي محليا وعالميا  وفريق المفضل؟

بالتأكيد الثنائي محمد أبو تريكة وعماد متعب.. أما عالميا فهو كريستيانو رونالدو وأنا من مشجعي فريق ريال مدريد.

**أيهما إفضل لك..مركز المهاجم الصريح أم الجناح؟

*بالتأكيد أن رأس الحربة الصريح هو مركزي الحقيقي داخل الملعب فهو مركزي الذي أحبه و اجيد فيه واستطيع من خلاله صناعة الفارق مع الأهلي.
**كيف رأيت غيابك عن التواجد مع المنتخب في المونديال؟

*لا تعليق.. كأس العالم انتهي وأصبح من الماضي،أتمني فقط ان يحالفني التوفيق مع المنتخب الأوليمبي وأن أساهم مع زملائي في الصعود لأوليمبياد طوكيو 2020.

**وما رأيك في أداء مروان محسن مع المنتخب؟

مروان تعرض لظلم كبير بسبب طريقة اللعب التي اعتمد عليها الجهاز الفني السابق بقيادة هيكتور كوبر،فرغم أنه بدأ أساسيا في الثلاث مواجهات إلا أن طريقة اللعب لم تخدمه أو تساعده علي التألق، فهو بالتأكيد لاعب كبير وعلاقتي به هو وأزارو قوية للغاية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات