جميع المباريات

إعلان

إسلام محارب: لا أفضل لقب "أفضل بديل في مصر".. ومواجهة تاونشيب صعبة لـ3 أسباب

ميدو جابر وإسلام محارب مع كارتيرون

إسلام محارب

أكد إسلام محارب، لاعب النادي الأهلي، أنه لا يفضل تلقيبه بـ"أفضل بديل في مصر"، مشيرًا إلى أن مدى تأثيره مع الفريق الأحمر هو أهم ما يشغل تفكيره.

إسلام محارب (26 عامًا) خاض 23 مباراة كبديل في الدوري بالموسم الماضي مع حسام البدري، ونجح في تسجيل أربعة أهداف وصناعة هدف، كما اختتم ثلاثية الأهلي أمام تاونشيب ذهابا بعد نزوله كبديل.

وقال اللاعب، في تصريحات صحفية صباح الجمعة عن لقب أفضل بديل في مصر، إنه لا يُفضل هذا اللقب ولا يشغل نفسه بهذه الأمور، موضحاً أنه يكون في قمة تركيزه عندما يشارك مع الفريق في أي وقت.

وأضاف: "المهم أن أكون مؤثرا في الفترة التي أشارك فيها، وأن يكون لي دور بعيداً عن فكرة أساسي أو بديل أو أفضل بديل في مصر، فالفوز والتأثير هو أهم ما يشغلني في هذا الأمر دون النظر لأمور أخرى".

وأشار إلى أهمية مباراة تاونشيب البتسواني مساء غدا السبت في دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن الأهلي "فريق بطولة" لديه هدف محدد وهو الفوز لوضعه على الطريق الصحيح ويقدر الجميع تلك المسؤولية.

وأوضح: "تلك المباراة ستكون أصعب من الذهاب، خاصةً مع درجة الحرارة المنخفضة للغاية في بتسوانا، وعلم الفريقين بكل كبيرة وصغيرة عن الآخر، واستغلال الفرق الإفريقية دائمًا لعاملي الأرض والجمهور".

وتابع لاعب سموحة السابق: "نرفض التقليل منهم إذ لابد من احترام المنافسين، حيث أن الأهلي يحترم أي فريق يلعب معه سواء داخل أرضه أو خارجها، احترام المنافس من أهم متطلبات النجاح في كرة القدم".

وأتم: "في رحلة بتسوانا واجهنا ظروفا صعبة مثل رحلة الطيران الشاقة والملعب الصلب الذي تدربنا عليه مرتين، بجانب درجة الحرارة المنخفضة، لكن الأهلي يعرف كيف يتغلب على هذه الظروف لتحقيق أهدافه".

يذكر أن الأهلي استعاد توازنه بتحقيق أول انتصار له في دور المجموعات أمام تاونشيب ذهابا (3-0) في برج العرب، ليرتقي إلى وصافة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط خلف الترجي التونسي صاحب الـ7 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن