شاهد كل المباريات

إعلان

كارتيرون: تاونشيب لن يكون منافسًا سهلا.. وعشنا لحظات صعبة بسبب ميدو جابر

كارتيرون

كارتيرون

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، أنه يدرك جيدًا أهمية وصعوبة مباراة تاونشيب، مشيرًا إلى أن الفريق الأحمر عاش لحظات صعبة في بتسوانا بعد تلقي خبر وفاة والد ميدو جابر الذي عاد إلى القاهرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة تاونشيب مساء غدٍ السبت في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال كارتيرون، في المؤتمر الصحفي للمباراة ظهر اليوم الجمعة: "أعلم أنه لقاء حاسم، خاصة بعد التعادل مع الترجي والخسارة أمام «كمبالا» في أول جولتين، ولكن يبقى فوزنا على تاونشيب بمثابة دافع قوي لمواصلة المشوار بقوة".

وأضاف أن الأهلي يتطلع لتحقيق الفوز غدًا على تاونشيب على ملعبه ووسط جماهيره، من أجل الوصول إلى النقطة السابعة، مؤكدًا أن الفوز غدًا يبقى بمثابة خطوة مهمة في مشوار تصحيح مسار الأهلي في البطولة الإفريقية ودافع قوي لاستكمال رحلة المنافسة على اللقب الإفريقي.

وأشار كارتيرون إلى أنه تولى تدريب الفريق وفي جعبته نقطة واحدة، وقام ومعه جهازه المعاون بإعادة تأهيل الفريق معنويًا وفنيًا، مشددًا على أن الأهلي سيواجه فريقا محترما ومنافسا قويا على ملعبه ووسط جماهيره، مضيفًا: "نعلم هذا الأمر جيدًا، ولدينا دوافعنا القوية التي نتطلع للاستعانة بها من أجل تحقيق الفوز".

وأكمل: "تاونشيب لن يكون منافسا سهلًا كما يزعم البعض، حيث يمتاز بالسرعة والشراسة، ومن ثم قررت الحضور مبكرا إلى بتسوانا؛ من أجل التأقلم على الأجواء هنا بما يساعدنا على تحقيق نتيجة جيدة، ونحترم الفريق البتسواني في مباراة الغد، ونلعب على تحقيق الفوز منذ البداية وحتى النهاية، ونعرف جيدًا كيف سنتعامل مع ظروف المباراة

وأوضح كارتيرون: "أمتلك من الخبرة ما يؤهلني للتعامل مع مثل هذه المباريات المهمة، ونفس الأمر بالنسبة لفريق الأهلي الذي يمتلك تاريخا رائعا في بطولات إفريقيا ويضم لاعبين علي أعلى مستوى من الكفاءة والخبرات تؤهلهم للتغلب على أي ظروف صعبة في مباريات إفريقيا".

وأشار الفرنسي إلى أن الفريق الأحمر سيقاتل لتحقيق الفوز غدًا وإهداءه إلى روح والد ميدو جابر لاعب الفريق الذى وافته المنية أمس.

وأوضح أن البعثة عاشت ليلة حزينة أمس بعد تلقى نبأ وفاة والد ميدو جابر الذي غادر البعثة للمشاركة في تشييع جنازة والده.

وأتم قائلا: "صعب جدًا أن نرى لاعب بفريقنا يبكي بسبب والده، لقد كانت لحظات صعبة على الجميع، ومن ثم تعاهد الجميع على تحقيق الفوز غدًا، حيث نسعى للخروج من هذه الحالة الحزينة وذلك بتحقيق الفوز على بطل بتسوانا.

يذكر أن الأهلي استعاد توازنه بتحقيق أول انتصار له في دور المجموعات أمام تاونشيب ذهابا (3-0) في برج العرب، ليرتقي إلى وصافة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط خلف الترجي التونسي صاحب الـ7 نقاط.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات