جميع المباريات

إعلان

كارتيرون: تعرضنا لظروف استثنائية أمام تاونشيب

ميدو جابر وإسلام محارب مع كارتيرون

كارتيرون مدرب الأهلي

قال باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق النادي الأهلي، إن فريقه تعرض لظروف استثنائية خلال مباراة تاونشيب.

الأهلي استطاع أن يخطف أغلى ثلاث نقاط خلال مشواره في دور المجموعات بعد الفوز على بطل بتسوانا بهدف دون رد في مباراة جاءت ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وأضاف كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة :"على الرغم من الظروف الصعبة التي واجهت الأهلي قبل مباراة اليوم إلا أننا نجحنا في التغلب عليها".

وتابع :"أشكر اللاعبين بسبب الروح القتالية حيث نجحنا في تقديم عرض كبير وحققنا الهدف الرئيسي من المباراة وهو الفوز وحصدنا النقاط الثلاثة".

وواصل :"كل مباراة لها حساباتها الخاصة وطريقة اللعب اليوم كانت أمام منافس قوي في ظل صعوبة التهديف في البداية".

وأكمل :"اعتمدنا على أمور عديدة منها الكرات الثابتة وذلك بسبب سوء أرضية الملعب بجانب إصابة أجايي الذي غادر الشوط الأول، المباراة كانت لها ظروف استثنائية ودفعنا يأيمن أشرف في الدفاع من أجل إتاحة الفرصة لمعلول للتقدم هجوميًا".

وأنهى المدير الفني للأهلي حديثه :"كانت لدينا خطط عديدة بعد إصابة أجايي وعاشور، وفي النهاية أشكر مدرب تاونشيب بعد تقديمه واجب العزاء في وفاة والد اللاعب ميدو جابر".

واقترب الأهلي من حجز البطاقة الثانية للصعود لدور الثمانية حيث تأهل الترجي التونسي رسميًا إلى ربع النهائي بعدما جمع 10 نقاط، في المقابل يحتل المارد الأحمر وصافة المجموعة برصيد سبع نقاط يليله تاونشيب وكامبالا سيتي برصيد ثلاث نقاط.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن