جميع المباريات

إعلان

محمد شريف يتحدث عن.. تشبيهه بمتعب وثقة كارتيرون والتواجد بقائمة الأهلي الإفريقية

محمد شريف

محمد شريف

أكد محمد شريف لاعب وسط النادي الأهلي، أنه سعيد بقيام الجماهير بتشبيه هدفه في شباك الإسماعيلي بأهداف عماد متعب مهاجم الأهلي الأسبق.

وكان محمد شريف قد سجل هدفا قاتلا قاد به الأهلي للتعادل مع الاسماعيلي في الجولة الأولى لمسابقة الدوري.

وأشار شريف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي "التعادل أفضل من الخسارة في أول مباراة، وبشكل عام لا يوجد لاعب في الفريق خرج راضيا بهذه النتيجة، خاصة أن الأهلي اعتاد دائما على تحقيق الفوز في جميع مبارياته".

واستمر " جميع اللاعبين لديهم رغبة قوية في تحقيق الفوز أمام المصري الثلاثاء القادم لتعويض خسارة أول نقطتين في مشوار الدفاع عن اللقب".

وواصل " سعيد للغاية بثقة وجميع أعضاء الجهاز المعاون، أبذل قصارى جهدي في التدريبات من أجل الحصول علي فرصة وتقديم أداء جيد لإسعاد جماهير الأهلي، وهدفي في شباك الإسماعيلي يبقي بمثابة بداية جيدة له مع الفريق".
 
وأضاف " تابعت بالطبع التعليقات وسعيد للغاية بها، تشبيه الهدف بعماد متعب يعد شرفا كبيرا وبشكل عام أتمنى أن أكون عند حسن الظن وأنال رضا الجهاز الفني والجماهير".

واختتم "أتمنى التواجد في القائمة الإفريقية، ولكنه في النهاية أعلم ان هذا القرار يخص الجهاز الفني فقط، علي الاجتهاد وتنفيذ كل ما يطلب منه ويبقى القرار الأول والأخير للجهاز الفني وفقا لمصلحة الفريق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن