شاهد كل المباريات

إعلان

كارتيرون: كنت أتمنى قيد شريف إفريقياً.. ونتيجة الترجي ليست مؤثرة

كارتيرون

كارتيرون مدرب الأهلي

كشف المدرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي عن رغبته في قيد اللاعب محمد شريف إفريقياً، والتي لم ينجح في تحقيقها بسبب ظروف قائمة الفريق في دوري الأبطال.

وفي لقاء نشر على الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر "فيس بوك" قال كارتيرون:"كنت أتمنى قيد محمد شريف، ولكننا لدينا الكثير في المراكز الهجومية، وعلى العكس تماماً في خط الوسط الدفاعي".

وأضاف كارتيرون:"في المباراة السابقة كان السولية مصاباً، وفي مواجهة الترجي عاشور سيغيب، لو تكرر هذا الموقف لا بد أن يكون لدينا لاعب يجيد في هذا المركز، وهذا سبب قيد أكرم توفيق".

وعن قيد ناصر ماهر قال كارتيرون:"لا خلاف على مستواه، هو صانع ألعاب الفريق، وسيكون إضافة جيدة لقائمة الفريق في دوري الأبطال والمباريات المقبلة".

الأهلي سيلعب ضد الترجي يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة في مجموعات دوري أبطال إفريقيا بحثاً عن حسم التأهل بشكل رسمي إلى ربع نهائي البطولة.

وعلق كارتيرون على المواجهة التونسية:"نواجه الترجي بعد أن خرجنا من الظلام إلى النور، كنا بعيدين عن التأهل وأصبحنا الأن ننافس، النتيجة ليست مؤثرة لكننا سنسعى لانتزاع الصدارة".

وأنهى مدرب الأهلي قائلاً:"الترجي فريق جيد يلعب كرة قدم جيدة، راقبناهم خلال الفترة الماضية، وندرك أن المباراة ستكون بين فريقين كبيرين لهما تاريخ في القارة السمراء".

0

إعلان

التعليقات