شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يطارد الترجي في أرض الأحلام بحثاً عن الصدارة الإفريقية

الشناوي ، الأهلي، الترجي

الأهلي تعادل مع الترجي سلبياً في الذهاب

بعد أن عاد من الظلام إلى النور على حد وصف مدربه كارتيرون، ودخل من جديد في المنافسة على التأهل لربع النهائي، يطارد النادي الأهلي منافسه الأوحد على الصدارة فريق الترجي في تونس من أجل اقتناص الصدارة.

النادي الأهلي تعادل في المباراة الأولى مع الترجي سلبياً في برج العرب، ثم خسر في الثانية من كامبالا في أوغندا لتنتهي حقبة المدرب حسام البدري، وبعدها جاء الفرنسي كارتيرون بانتصارين على تاونشيب البوتسواني ليعود الأحمر بقوة للمنافسة على التأهل.

فوز الأهلي الأخير في بوتسوانا منح الترجي بطاقة التأهل رسمياً للدور التالي، بينما ما زال الأحمر ينتظر الحسم في رادس، أو في المباراة الختامية مع كامبالا في ملعب برج العرب في الإسكندرية.

الترجي يتصدر برصيد 10 نقاط، والأهلي ثانياً برصيد 7 نقاط، لكن فوز العملاق الإفريقي في تونس سيقربه بشدة من اقتناص الصدارة على حساب الفريق التونسي قبل جولة من النهاية.
 
ومن حسن حظ النادي الأهلي أن الترجي لا يغير ملعب رادس، وهو الملعب الذي ينطبق عليه حرفياً مسمى أرض الأحلام، حيث شهد دائماً على انتصارات رائعة وتاريخية للفريق الأحمر كان أخرها الموسم الماضي على الترجي في دور الثمانية.

ويخوض الأهلي المباراة بعد أن دعم قائمته الإفريقية بالثنائي أكرم توفيق وناصر ماهر، لتزداد خيارات المدرب كارتيرون على مستوى وسط الملعب الدفاعي والهجومي قبل المواجهة الكبرى ضد الترجي.

ويرى كارتيرون أن نتيجة المباراة ليست مؤثرة إلى حد كبير، لكنه أكد في الوقت نفسه على رغبته في اقتناص الفوز والصدارة، لكن حتى مع تعادل أو خسارة الأهلي فلن يعني ذلك انتهاء الأمل في التأهل.

فريق كامبالا يأتي ثالثاً خلف الأهلي بفارق 4 نقاط، ويقبع تاونشيب في المؤخرة بنفس الفارق، وهو ما يعني أن الأهلي سيظل ثانياً حتى لو خسر أمام الترجي قبل جولة من النهاية.
 
بطاقة المباراة:

الحدث: الجولة 5 في مجموعات دوري الأبطال

التاريخ: 17 أغسطس 2018

التوقيت: 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة: beIN sports HD1

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات