شاهد كل المباريات

إعلان

جنة الأهلي في رادس تشهد حفلاً جديداً على شرف الترجي

ازارو، الأهلي، أزارو، الاهلي

احتفال أزارو بالهدف

استغل النادي الأهلي حالة التألق التي تحضر كلما لعب في رادس مؤخراً وألحق بمنافسه التونسي فريق الترجي الهزيمة بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الخامسة في مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي أثبت أن رادس بمثابة جنة  لا يحزن فيها أبداً في مواجهة الأندية التونسية، ورفع رصيده إلى 10 نقاط ليقتنص الصدارة من الترجي بفارق المواجهات المباشرة قبل جولة من النهاية.

ملخص المباراة

بعد بداية هادئة تعرض اللاعب بلال ميجري لإصابة في الدقيقة الثانية بعد أن ارتطم في اصطدام هوائي بزميله فرانكوم ليسقط أرضاً ثم يغادر الملعب متأثراً بإصابته.

وانطلق ميدو جابر في منتصف ملعب الترجي ليتعرض لعرقلة بدون كرة ويحصل على ركلة حرة في الدقيقة 8 على بعد أكثر من 10 ياردات من منطقة جزاء الترجي، لينفذها معلول بعرضية شتتها الدفاع قبل أن يتدخل الحكم بصافرته لاحتساب خطأ لصالح أصحاب الأرض.

وكاد الأهلي أن يسجل في الدقيقة 11 من ركنية نفذها معلول عرضية ليحولها سعد سمير بتسديدة بيسراه لكنها مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى التونسي بقليل.

وأنقذ وليد أزارو الأهلي من هدف مؤكد في الدقيقة 15 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع ليحولها لاعب الترجي برأسية كانت في طريقها للشباك بعد أن مرت من الحارس لكن المهاجم المغربي شتتها بالرأس.

وحصل الأهلي على ركلة حرة في وسط ملعب الترجي في الدقيقة 32 لتنفذ باتجاه منطقة الجزاء ليحولها وليد سليمان إلى كوليبالي الذي مررها بالرأس باتجاه سعد سمير الذي انفرد بالحارس ليلمس الكرة لكنها مرت إلى أزارو المنفرد بالشباك تماماً ليسجل.

وأهدر ناصر ماهر الهدف الثاني في الدقيقة 45+2 بعد تمريرة رائعة من وليد سليمان وضعته منفرداً بالحارس ليسدد كرة حولها بن شريفية إلى ركنية كادت أن تسفر عن هدف لكن رأسية كوليبالي تحولت إلى جوار القائم.

وتعرض ناصر ماهر لعملية دهس على كاحله الأيمن من اللاعب فرانكوم ليتوقف اللعب من أجل يتلقى لاعب الأهلي العلاج في الدقيقة 50 لكنه عاد سريعاً للملعب لاستئناف المباراة.

ومن عمل جماعي رائع وصل الأهلي بعدة تمريرات إلى حدود منطقة جزاء الترجي ليسدد هشام محمد كرة في الدقيقة 57 لكنها ذهبت إلى موقع تمركز الحارس معز بن شريفية ليحتضنها بثبات.

واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة 65 ليتصدى اللاعب يوسف بلايلي للتنفيذ ويسدد كرة حولها الدفاع لركنية.

سامح الدربالي مرر كرة رائعة في منطقة جزاء الأهلي على الأرض لأنيس البدري في الدقيقة 83 لكن الأخير سدد الكرة بغرابة شديد إلى خارج المرمى الأحمر.

ومن ركلة ثابتة لعب معلول عرضية من الجهة اليسرى في الدقيقة 86 ليشتتها الدفاع التونسي ويقابلها فتحي بتسديدة حولها الدفاع إلى ركنية لم يستفد منها الأحمر.

وفي الدقيقة 90+4 احتسب الحكم ركلة حرة للترجي على الجهة اليمنى في مواجهة منطقة جزاء الأهلي ليتم تنفيذ كرة عرضية شتتها الدفاع المصري بنجاح لينتهي اللقاء بفوز العملاق المصري.

لمشاهدة هدف اللقاء اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات