جميع المباريات

إعلان

كارتيرون يتحدث عن "الهدف الأول" للأهلي.. ويصرح: الفوز على الترجي له مكاسب عديدة

كارتيرون

كارتيرون

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي على احترام فريقه لجميع اندية الدوري، مشيرا الى أن الوقت الحالي يركز في المسابقة المحلية.

ويستعد الأهلي لملاقاة وادي دجلة مساء الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة لمسابقة الدوري، بعد أيام من فوزه على الترجي بملعب رادس بهدف نظيف بالجولة الخامسة لدوري أبطال إفريقيا.

وأشار كارتيرون في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي "أحترم دجلة كفريق جماعي ومنظم، خاصة أنه من الفرق التي تؤدي بشكل جيد في بطولة الدوري".

وتابع "الأهلي يحترم جميع المنافسين، وأتطلع لمواصلة مشوار الفريق بشكل جيد في بطولة الدوري، نسعى إلى تحقيق الانتصارات من أجل إسعاد الجماهير".

واستمر "لاعبو الأهلي لديهم قدرة علي التعامل مع البطولات المختلفة التي يشاركون بها، الفريق على موعد مع مواجهة صعبة أمام أحد الفرق المميزة في بطولة الدوري العام وهو فريق دجلة، حاليا نركز في الدوري".

وأضاف "الجهاز الفني يتعامل مع كل مباراة وفقا لظروفها، ويبقي الفوز هو الهدف الأول الذي يسعى إليه الجميع داخل منظومة القلعة الحمراء".

واختتم "لاعبو الأهلي قدموا مباراة أكثر من رائعة أمام الترجي، انتزعوا فوزا ساهم في تحقيق العديد من المكاسب أبرزها صدارة المجموعة، وكمبالا سيتي مباراته لا تقل أهمية عن الترجي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن