جميع المباريات

إعلان

دوري الأبطال.. صنداونز يودع.. وحوريا على مسار الأهلي في حالة واحدة

صنداونز

صورة أرشيفية

ودع نادي صنداونز الجنوب أفريقي منافسات دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات بعد تعادله سلبيًا مع حوريا كوناكري الغيني مساء اليوم الثلاثاء.

صنداونز كان بحاجة للفوز على حوريا من أجل المنافسة على بطاقة التأهل الثانية في المجموعة الثالثة، إلا أنه فشل في الانتصار ليتأهل الفريق الغيني عوضًا عنه.

وتعادل الوداد المغربي مع توجو بور التوجولي سلبيًا في نفس المجموعة، ليضمن الفريق التأهل إلى دور الثمانية متصدرًا للمجموعة.

ويتربع الوداد على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، أمام حوريا بتسع نقاط، ثم صنداونز بست نقاط، وأخيرًا توجو بور بأربع نقاط.

وسيصبح حوريا في طريق الأهلي المصري إذا نجح الأهلي في البقاء متصدرًا لمجموعته بعد مواجهة كامبالا سيتي التي تقام اليوم الثلاثاء.

ومن المقرر أن تقام قرعة دور الثمانية من البطولة الأفريقية في الثالث من سبتمبر المقبل، حيث سيلتقي أبطال المجموعات مع أصحاب المركز الثاني.

وتتصدر أندية مازيمبي، النجم الساحلي والوداد المجمول وعات من الثانية حتى الرابعة، بينما تحل فرق وفاق سطيف، حوريا وأول أغسطس في الوصافة.

ويتنافس الأهلي مع الترجي التونسي على صدارة ترتيب المجموعة الأولى، في ظل امتلاكهما لعشر نقاط قبل بداية مباريات الجولة الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن