جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. كمبالا "الوحيد" الذي هز شباك الأهلي "ذهابا وإيابا" بمجموعات إفريقيا

سعد والشناوي

شباك الأهلي تهتز

نجح كمبالا سيتي الأوغندي في إحراز هدف بشباك النادي الأهلي في ملعب استاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، ليصبح هو الوحيد الذي سجل في القلعة الحمراء بمجموعات افريقيا.

وأحرز جاكسون نوندا هدف التعادل لكمبالا سيتي في الدقيقة 40 من شوط المباراة الأول، بعد أن تقدم الأهلي عن طريق وليد أزارو في الدقيقة 24.

وجاء بيتر ماجامبو ليحرز هدفا ثانيا للأهلي في برج العرب، في الدقيقة 54، بعد أن تقدم الأهلي وقتها عن طريق ساليف كوليبالي بالدقيقة 51.

وعاد ألان أوكيلو ليحرز الهدف الثالث لكمبالا سيتي في شباك الأهلي مستغلا خطأ محمد الشناوي في الدقيقة 82.
 
ولم يستقبل الأهلي في مبارياته بمجموعات دوري أبطال افريقيا النسخة الحالية، أي اهداف سوى من كمبالا سيتي، حيث فشل الترجي التونسي وتاونشيب البتسواني في هز شباك القلعة الحمراء.

وسكنت شباك الأهلي بمرحلة المجموعات حتى الأن 5 أهداف، جميهم من كمبالا سيتي.

كمبالا سيتي، سبق ونجح في الفوز على الأهلي بمباراة الجولة الثانية بنتيجة 2-0، وقت كان الفريق تحت قيادة حسام البدري المدير الفني السابق للفريق.

وفشل الترجي في مباراتين أمام الأهلي من إحراز أي هدف، سواء في مواجهة برج العرب بالجولة الأولى والتي انتهت 0-0، أو لقاء الجولة الخامسة بملعب رادس والذي فاز به الأهلي 1-0.

ولم ينجح فريق تاون شيب البتسواني هو الأخر في إحراز أي هدف بشباك الأهلي في المجموعات، حيث خسر الفريق في مباراة برج العرب بالجولة الثالثة 3-0، ثم خسر في الجولة الرابعة بملعبه بنتيجة 1-0.

ملخص المباراة والأهداف.. اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن