جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. أزارو ينتظم في التدريبات الجماعية.. ورباعي الفريق يواصل التأهيل

أجايي

وليد أزارو في مران الأهلي

استأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي صباح اليوم الأحد تدريباته على ملعب مختار التتش، استعدادا لمواجهة حوريا كوناكري الغيني في دوري أبطال إفريقيا.

وشارك المهاجم المغربي وليد أزارو في التدريبات الجماعية للفريق مؤكدًا جاهزيته، بعدما اكتفى أمس السبت بخوض جزء من المران البدني بجانب التأهيل في "الجيم".

وعاد أزارو من المغرب يوم الجمعة الماضي بعد الحصول على إذن بالسفر إلى بلاده، للاطمئنان على عائلته.

وخضع المدافع رامي ربيعة لبرنامج بدني مكثف، حيث أدى تدريبات منفردة في "الجيم" وملعب التتش تحت قيادة ليندمان مخطط الأحمال، وطارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل.

ويخضع ربيعة لبرنامج علاجي وتأهيلي، تمهيدًا لعودته للملاعب ليواصل مشواره مع الفريق.

كما واصل ميدو جابر تنفيذ البرنامج العلاجي الذي يخضع له تحت إشراف الجهاز الطبي، واكتفى اللاعب بخوض تدريبات خفيفة على هامش المران لشكواه من آلام في العضلة الخلفية.

وأدى الثنائي عمرو السولية وجونيور أجايي جلسة في "الجيم" تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل. تمهيدًا لعودتهما من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق.

واشتكى السولية من إصابة في العضلة الضامة، فيما تعرض النيجيري أجايي لقطع في الرباط الداخلي للركبة، سيبعده عن المشاركة مع الأهلي حتى نهاية العام الجاري على أقصى تقدير.

وشارك اللاعب الشاب عمار حمدي في المران، بعد تخلصه من الآلام التي عاني منها في القدم عقب تعرضه لكدمة قوية أمس السبت حرمته من استكمال المران.

ومن المقرر انضمام الخماسي الدولي محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد هاني ومروان محسن وصلاح محسن إلى تدريبات الأهلي غدًا الاثنين بعدما سمح لهم الجهاز الفني بالراحة من مران اليوم.

ويستعد الأهلي تحت قيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لمواجهة حوريا في غينيا يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً، في ذهاب الدور ربع النهائي من المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن