شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يستكشف بقعة جديدة على شواطئ الأطلسي بحثًا عن الأميرة المفقودة

الأهلي والإسماعيلي

الأهلي

يحل الأهلي ضيفًا على حوريا كوناكري الغيني، في السادسة من مساء اليوم الجمعة في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب 28 سبتمبر.

واستطاع الأهلي أن يتأهل إلى ربع النهائي بعدما تصدر المجموعة الأولى، فيما احتل حوريا المركز الثاني في المجموعة الثالثة، ليقع الفريقان معًا من خلال القرعة.

وحين يظهر الأهلي في ملعب المباراة الواقع بكوناكري مساء اليوم، ستكون تلك المباراة الأولى له في المدينة الواقعة على شواطئ المحيط الأطلسي.

ويأمل الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية تسهل عليه لقاء العودة الذي سيقام في مصر 22 سبتمبر الجاري، لتكون أول خطواته في مرحلة خروج المهزوم، وبلوغ نصف نهائي البطولة.

وكان الأهلي قد توجه إلى كوناكري بقائمة مكونة من: شريف إكرامي، محمد الشناوي، علي لطفي، سعد سمير، ساليف كوليبالي، محمد نجيب، أحمد فتحي، أيمن أشرف، محمد هاني، صبري رحيل، علي معلول، حسام عاشور، أكرم توفيق، هشام محمد، وليد سليمان، أحمد حمدي، مؤمن زكريا، إسلام محارب، كريم نيدفيد، ناصر ماهر، أحمد حمودي، وليد أزارو، صلاح محسن.

وشهدت القائمة استبعاد كلًا من جونيور أجايي، مروان محسن، باسم علي، ميدو جابر وعمرو السولية بسبب الإصابات التي يعانون منها.

ومن جانبه صرح فيكتور زونكا المدير الفني لحوريا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "في كل مباراة، سوف نفعل كل شيء من أجل التأهل لنصف النهائي، الهدف الأول هو التقدم في النتيجة في مباراة الجمعة، قبل أن نلعب لقاء العودة، اعتقد أننا سنتمكن من منح المتعة للاعبين، لذا نطالبهم بالقدوم للاستاد لصناعة الحدث."

وقال باتريك كارتيرون في تصريحاته خلال المؤتمر: "كل الأندية التي تأهل لربع النهائي تستحق الاحترام، نحن نعاني من الضغوط كوننا نلعب للفوز في كل مباراة لأننا فريق كبير، وأتينا هنا من أجل تحقيق أفضل نتيجة ممكنة، والفريق لديه إصرار على هذا."

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إدارة المباراة إلى الحكم التونسي يوسف السرايري، ويعاونه مواطناه أنور حميلة، ويامين مالولشي.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات