جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. عودة الشناوي وناصر.. وإصابة جديدة قبل مواجهة حوريا

مران الأهلي

الأهلي - صورة ارشيفية

شهد مران الأهلي الذي أقيم اليوم الخميس تحت إشراف المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، عودة محمد الشناوي وناصر ماهر، استمر غياب سعد سمير، مروان محسن وصبري رحيل، عن المران الجماعي.

ويستعد الأهلي لمواجهة حوريا في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي تقام على استاد السلام يوم السبت القادم.

وعقد كارتيرون جلسة خاصة مع لاعبي الفريق، قبل انطلاق المران على ملعب التتش بالجزيرة، وحرص الفرنسي على منح لاعبي الفريق بعض التعليمات الفنية الخاصة، قبل الدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة حوريا.

وشهد المران خوض الثلاثي سعد سمير ومروان محسن وصبري رحيل، تدريبات تأهيلية خفيفة بالجري حول الملعب، على هامش مران الفريق.

ويعاني سعد سمير من الإصابة بشدّ في العضلة الخلفية، بينما عانى مروان محسن من الإصابة في بشدّ من الدرجة الثانية في العضلة الأمامية، واشتكى صبري رحيل من الإجهاد العضلي.

وانتظم محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق في مران الفريق بعدما كان الشناوي قد غادر المران صباح أمس، الأربعاء، بسبب إصابته بكدمة في الركبة، وأعلن خالد محمود، طبيب الفريق، جاهزية اللاعب.

وعاد ناصر ماهر، لاعب الفريق للانتظم في المران، بعدما اشتكى من الإجهاد في العضلة الخلفية، وأدّى تدريبات تأهيلية على هامش المران الذي أقيم صباح أمس، قبل أن ينتظم اليوم في المران الجماعي.

وشهد المران خروج ميدو جابر موعدم استكماله بعدما تأثر بالإصابة التي تعرض له على مستوى العضلة الخلفية، حيث اصطحبه طبيب لخارج الملعب من أجل الاطمئنان عليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن