شاهد كل المباريات

إعلان

كارتيرون: دربت اللاعبين على ضربات الجزاء.. ولن أشتكي من الغيابات

كارتيرون

كارتيرون

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، إنه حرص على تدريب لاعبيه على ضربات الجزاء في المران الأخير  لمباراة حوريا التي قد تكون جزء من تأهلهم إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، متمنياً محالفة التوفيق للاعبين في الوقت الأصلي للمباراة.

ويلتقي الأهلي نظيره حوريا الغيني في التاسعة مساء اليوم السبت على استاد السلام بالقاهرة في إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا بعد انتهاء الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأضاف كارتيرون، في تصريحات أوردها عنه الموقع الرسمي لناديه اليوم السبت،: "الفريق جاهز لمواجهة حورويا نحترم المنافس بشكل جيد ولدينا طموحات كبيرة لتحقيق الفوز اليوم وحجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي؛ من لمواصلة المشوار إلى النهائي".

وأوضح المدير الفني للأهلي أنه لم ولن يشكو من الغيابات التي يعاني منها الفريق بسبب الإصابات؛ خاصة أنه لديه قناعة شديدة أنه يمتلك فريقاً كبيرًا يضم في صفوفه عناصر متميزة قادرة على تعويض غياب بعض اللاعبين، مشيراً إلى أن لاعبي الأهلي والجهاز الفني يقدرون صعوبة وحجم المباراة لتحقيق الفوز والصعود.

وذكر أنه من الوارد في كرة القدم أن تخوض مباراة كبيرة على الصعيد الفني والبدني ولا تسجل أهدافا، ولكن الفريق اليوم في حاجة إلى الفوز؛ من أجل قطع خطوة جديدة نحو التأهل إلى المربع الذهبي.

واختتم المدير الفني للأهلي تصريحاته بالتأكيد على أهمية الدور المنتظر اليوم من جماهير الأهلي؛ لدعم اللاعبين نفسيا ومعنويا داخل الملعب لتحقيق الفوز والتأهل إلى المربع الذهبي.

0

إعلان

التعليقات