جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الأهلي إلى سطيف.. أقام حفلًا على حوريا وتأهل لقبل نهائي الأبطال

الاهلي

لاعبو الأهلي يحتفلون بالهدف الأول

حقق النادي الأهلي فوزًا على حساب حوريا كوناكري الغيني بأربعة أهداف نظيفة مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الإياب من دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي وحوريا في غينيا قد انتهت بالتعادل السلبي، ليصبح مجموع المباراتين أربعة أهداف نظيفة لصالح بطل مصر.

وتأهل الأهلي إلى الدور قبل النهائي من البطولة الأفريقية، حيث سيلتقي مع وفاق سطيف الجزائري الذي نجح في إقصاء الوداد المغربي، بينما يلعب الترجي التونسي مع أول أغسطس الأنجولي في المواجهة الثانية.

ملخص المباراة

سيطر الأهلي على الدقائق الأولى من المباراة في محاولات لتسجيل هدف مبكر، لكنه لم ينجح في الوصول إلى مرمى خادم نداي.

الخطورة الأولى جاءت عن طريق أسوكو لاعب حوريا الذي استقبل كرة عرضية حولها برأسه في الدقيقة الثامنة، ولكنها إتجهت إلى يدي الشناوي.

الأهلي رد سريعًا في الدقيقة العاشرة بعد عدة تصويبات من وليد سليمان، أحمد حمودي وإسلام محارب ولكنها جميعًا إرتدت من أقدام مدافعي حوريا.

وأطلق وليد سليمان تصويبة بعيدة المدى في الدقيقة 16 من المواجهة، ولكنها مرت أعلى العارضة ولم تشكل خطورة كبيرة على المرمى الغيني.

أيمن أشرف أهدر فرصة تسجيل أول هدف للأهلي في الدقيقة 29 بعد كرة عرضية من إسلام محارب، لتمر من كوليبالي، قبل أن تصل لزميله في خط الدفاع ولكنه لعبها برأسه أعلى العارضة بقليل.

الدقيقة 31 جاءت بأول أهداف الأهلي في المباراة بعدما انطلق أحمد حمودي من الجانب الأيمن ليخترق الدفاع، ثم حول عرضية أرضية ليصوبها وليد سليمان أرضية في شباك حوريا.

وضاعف إسلام محارب من تقدم الأهلي في الدقيقة 54 بعد كرة عرضية من وليد أزارو، إتجهت نحو وليد سليمان الذي لعبها أرضية لمحارب الذي صوبها أرضية في الشباك.

وأجرى باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي أول تبديلات فريقه في الدقيقة 66، بعدما دفع بصلاح محسن بدلًا من أحمد حمودي.

أزارو كاد أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 68 بعدما تلقى كرة عرضية من أحمد فتحي ليحولها برأسه، لكن نداي أمسك بها بصعوبة.

وبعد نزوله بثلاث دقائق، سجل صلاح محسن ثالث أهداف الأهلي بعدما تسلم تمريرة من وليد سليمان لينطلق خلف دفاع حوريا ليصوب كرة قوية لم يتمكن الحارس من التصدي لها.

وأهدر أزارو فرصة تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 84 بعدما تلقى كرة عرضية إلا أنه لم يستغلها بشكل صحيح ليحولها برأسه إلى يدي الحارس السنغالي.

وأنهى أحمد فتحي أهداف الأهلي في المباراة في الدقيقة 90+2 بعدما صوب كرة من داخل منطقة الجزاء، لترتطم في الدفاع الغيني قبل أن تتهادى إلى الشباك.

لمشاهدة هدف الأهلي الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف الأهلي الثاني.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف الأهلي الثالث.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف الأهلي الرابع.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن