جميع المباريات

إعلان

كارتيرون: خروج الوداد ومازيمبي كان درسًا لنا.. وتسلمت الفريق بمستوى بدني سيء

كارتيرون

كارتيرون في مباراة الأهلي وحوريا

أكد باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي أن فريقه استطاع أن يحسم تأهله إلى الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا بعد عمل شاق.

وأشار المدير الفني الفرنسي للأهلي، إلى أن مباراة الذهاب بين الأهلي وحوريا صعبت من مهمة فريقه، مشددًا على أنه بذل مجهود كبير من أجل إعداد لاعبيه لمواجهة العودة.

وقال المدير الفني للأهلي: "الصعوبات والتحديات جزء من مشاركتنا في دوري الأبطال، لأننا نلعب مباريات كثيرة وبالتالي نحتاج لتجهيز كل اللاعبين تحسبًا للظروف".

وأكمل: "خروج مازيمبي والوداد من دور الثمانية كان درسًا لنا مما دفعنا لإظهار الاحترام للمنافس، البطولة قوية والفوز بها لن يكون بسهولة".

وأوضح: "لعبنا مع حوريا أربعة أشواط، تسيدنا الشوط الرابع، لدي خبرات كبيرة في البطولات الأفريقية، ويجب علينا دراسة كل فريق بشكل جيد".

وأردف: "تسلمت الأهلي منذ ثلاثة شهور، ولكن المستوى البدني للفريق وقتها كان سيء، احتجنا لمجهود شاق من أجل علاج الأمر، وسعيد للغاية بثقة المهاجمين وترجمتها لأهداف".

وعن خروج أندية مرشحة للفوز باللقب من البطولة، فقال: "سواء كان الاهلي مرشحًا أو لا فهذا لن يغير شيء، نحترم أي منافس ومقتنعين بقدراتنا للوصول للنهائي".

واختتم: "سعدت للغاية بتواجد الجماهير، هذه هي كرة القدم التي نحبها، ونتمنى أن نراهم في المدرجات بشكل دائم كما حدث اليوم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مازيمبي

مازيمبي

- -
الأهلي

الأهلي

3

تشكيل مازيمبي: حراسة المرمى: أليونا بادارا فاتي خط الدفاع: إبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، ماجلوار نتامبوي، إرنست لوزولو خط الوسط: أوجستين أولادابو، جلودي ليكونزا، سوزي زيمانجا خط الهجوم: فيلي تراوري، جويل بيا، فيليبي كينزومبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن