شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب الأهلي: جماهيرنا "عظيمة".. ولم نُخطر بأي قرار يخص السوبر المصري السعودي

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

أكد محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي، أن ما حدث من أداء مميز أمام حوريا كونيكري الغيني، يعود بسبب وجود جماهير الفريق العظيمة في مدرجات ملعب السلام.

وتأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تجاوز حوريا كونيكري الغيني في ربع النهائي بنتيجة 4-0 في مباراة الإياب، وكان قد تعادل سلبيا في الذهاب.

وأشار محمد يوسف في تصريحات لـ"راديو اون سبورت" "الجهاز الفني واللاعبون عاشوا اجواء مباراة حوريا كونيكري، نتيجة مباراة الذهاب لم تكن مطمئنة، عدم التسجيل خارج الأرض يجعلك تحت ضغوطات كبيرة".

واستمر "جماهير الأهلي عظيمة للغاية، لقد كان هناك نوع من الاشتياق لهم، ما حدث في المباراة من أداء ونتيجة وحرص على التسجيل حتى الدقائق الأخيرة جاء من أجلهم".

وتابع "نشكر مجلس إدارة النادي على توفير كافة الأمور للجهاز الفني والحصول على موفقة باللعب في استاد السلام بين هذا العدد الكبير من الجماهير".

واختتم "لم نخطر بأي قرار رسمي بشأن السوبر المصري السعودي، هناك تواصل مع المسؤولين بالنادي، نحن نسير وفقا للجدول القائم، نستعد في الوقت الحالي لمباراة النجمة اللبناني".

الجدير بالذكر أن الأهلي سبق وأصدر بيانا رسميا رحب من خلاله بالمشاركة في السوبر المصري السعودي أمام الهلال يوم 6 أكتوبر لكن في حالة تم تعديل أجندة مبارياته، وقام الاتحاد السعودي بانتقاد موقف الأهلي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات