جميع المباريات

إعلان

إبراهيم حسن يقدم 3 نصائح للأهلي قبل مواجهته لوفاق سطيف

ابراهيم حسن

صورة أرشيفية

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة في النادي المصري أنه مستعد لتقديم المساعدة لمسؤولي الأهلي، قبل مواجهتهم لوفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

المصري نجح في عبور عقبة اتحاد العاصمة الجزائري في دور الثمانية من كأس الكونفدرالية، خلال مباراة أقيمت على ملعب 8 ماي بولاية سطيف.

وأشار حسن في تصريحات عبر قناة بيراميدز إلى أنه يتمنى التوفيق للأهلي خلال مواجهة وفاق سطيف، مقدمًا عدد من النصائح لمسؤولي القلعة الحمراء.

وقال مدير الكرة في المصري: "مستعدون لتقديم أي مساعدة للنادي الأهلي قبل مواجهته لوفاق سطيف، كلنا نمثل مصر وهدفنا هو تحقيق البطولات لها".

وأكمل: "ملعب 8 ماي ليس صغير الحجم فهو طبقًا للمقاسات الدولية، والأرضية الخاصة به من الجيل الأخير للنجيل الصناعي الذي يشبه العشب الطبيعي، ولكنه ليس طبيعيًا وسمكه عريض نوعًا ما".

وأضاف: "يجب على مسؤولي الأهلي أن يقوموا بحجز فندق الإقامة من الآن كي يتمكنوا من إيجاد ما يريدون، التأخير قد يتسبب في عدم إراحة الفريق".

واختتم: "الفندق الذي تواجدنا به سيكون مناسب للغاية للأهلي، فهو يبعد عن الملعب الرئيسي خمس دقائق وعن الفرعي عشر دقائق فقط، أرى أنه سيكون مريحًا لهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن