جميع المباريات

إعلان

كارتيرون: وفاق سطيف يضم عناصر مميزة.. ورصدنا نقاط القوة والضعف

كارتيرون

كارتيرون

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، صعوبة مواجهة وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أنه يضم عناصر مميزة.

ويستضيف الأهلي فريق وفاق سطيف يوم الثلاثاء المقبل على ملعب استاد السلام، في ذهاب الدور نصف النهائي للمسابقة.

وقال كارتيرون، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي، إن الأهلي تنتظره مواجهة قوية أمام منافس نجح في الصعود إلى هذا الدور بعد تخطي عقبة الوداد المغربي حامل اللقب في النسخة الماضية خلال منافسات ربع النهائي.

وأضاف أن الفريق الأحمر يسير بخطى ثابتة وناجحة خلال الفترة الماضية بفضل تركيز اللاعبين والجهاز الفني في التعامل مع كل مباراة على حدة، ومع الفصل تماما بين المباريات التي يخوضها الفريق في البطولات المختلفة.

وتابع: "أغلق الأهلي صفحة البطولة العربية بعد تخطي عقبة النجمة اللبناني، وبدأ فورًا التركيز في منافسات دور قبل نهائي البطولة الإفريقية".

وأشار كارتيرون إلى أنه شاهد مع جهازه المعاون مباريات الفريق الجزائري، ورصد نقاط القوة والضعف في صفوفه ومستمر في نقل كل كبيرة وصغيرة على الصعيد الفني للاعبيه خلال المحاضرات الفنية.

وذكر المدير الفني للأهلي أن الفريق الجزائري يضم بين صفوفه عناصر مميزة، ويقوده مدير فني كفء، ولكن الأهلي في المقابل لديه رغبة قوية وطموحات كبيرة من جانب الجهاز الفني واللاعبين في تحقيق الفوز بنتيجة مطمئنة في لقاء الذهاب، من أجل تسهيل مهمة الفريق في لقاء العودة بالجزائر.

ومن المقرر أن يعقد كارتيرون مؤتمرا صحفيا مساء غدٍ الاثنين داخل قاعة مؤتمرات استاد السلام للحديث عن مباراة وفاق سطيف، بحضور حسام عاشور قائد الفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن