جميع المباريات

إعلان

تقرير.. منافس الأهلي.. الوفاق خارج أرضه.. هزيمة عريضة من مازيمبي.. وفوز وحيد "مؤثر"

فريق وفاق سطيف

فريق وفاق سطيف

يستعد وفاق سطيف الجزائري لمواجهة الأهلي على ملعب السلام بالقاهرة مساء اليوم الثلاثاء ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن يلتقي الفريقين مجددًا في 23 من الشهر المقبل بالجزائر.

وفاق سطيف استطاع أن يقتنص بطاقة العبور للمربع الذهبي بعد فوزه على فريق الوداد البيضاوي المغربي (1-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، في المقابل واصل الأهلي مشواره الإفريقي بفوزه على حوريا كوناكري الغيني (4-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

وقبل مواجهة الأهلي في القاهرة، يسترض "يلا كورة" في السطور التالية مشوار وفاق خارج أرضه في البطولة الإفريقية:

- هزيمة عريضة 

في المباراة الأولى لوفاق سطيف بدور المجموعات خرج بطل الجزائر لملاقاة مازيمبي الكونغولي، وانتهت المباراة بهزيمة هيّ الأكبر لبطل الجزائر بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

المباراة شهدت احتساب ثلاث ضربات جزاء لصالح مازيمبي استطاع من خلالها الفريق الكونغولي أن يسجل مرتين مقابل أهدر أداما تراوري الركلة الثالثة.

وقبل مواجهة وفاق سطيف أمام مازيمبي كان الفريق الجزائري تلقى خسارته الأولى في البطولة بشكل عام على يد أدونا ستارز الغاني بهدف دون رد في مباراة أقيمت بغانا ضمن إياب دور الـ32.

- 3 تعادلات

خلال مشوار وفاق سطيف خارج ملعبه حقق كبير الأندية الجزائرية ثلاث تعادلات في النسخة الحالية من البطولة الإفريقية.

أولى التعادلات لوفاق سطيف الخارجية كانت أمام أولمبيك ريال القادم من جمهورية إفريقيا الوسطى بعدما انتهى اللقاء بالتعادل السلبي في الدور التمهيدي.

وفي دور المجموعات وتحديدًا في الجولة الرابعة، حقق وفاق سطيف تعادلاً خارج الديار أمام الدفاع الحسني الجديدي (1-1).

التعادل الثالث للوفاق في البطولة الإفريقية الأولى على مستوى الأندية كانت أمام الوداد البيضاوي المغربي عندما اللقاء بالتعادل السلبي في المغرب حيث ساهم هذا التعادل في وصول الوفاق للمربع الذهبي بعد خسارة بطل المغرب في الذهاب بهدف دون رد.

- فوز مؤثر

في الجولة السادسة من دور المجموعات خرج وفاق سطيف لملاقاة مواطنه مولودية الجزائر على ملعب (5 يولية).

وفاق سطيف استطاع أن يحقق فوزًا ثمينًا خارج ملعبه بالفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، ليساهم هذا الفوز في بلوغ وفاق سطيف إلى ربع نهائي دوري الأبطال بعد انتهت مباراة الدفاع الحسني الجديدي أمام مازيمبي (1-1) في الكونغو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن