جميع المباريات

إعلان

دوري أبطال أفريقيا.. بريمييرو دي أوجوستو يصدم الترجي بهدف "غريب" في ذهاب نصف النهائي

بريمييرو دي أوجوستو

بريمييرو دي أوجوستو

اقتنص فريق بريمييرو دي أوجوستو الأنجولي فوزًا ثمينًا بهدف نظيف على ضيفه الترجي التونسي، في المواجهة التي استضافها بالعاصمة لواندا، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وسجل لوفومبو بيدرو هدف المواجهة الوحيد، بعدما أطلق تسديدة من خارج منطقة الجزاء، فشل رامي الجريدي حارس مرمى الترجي بغرابة في التعامل معها، لتسكن الشباك في الدقيقة الحادية والثمانين.

ومر شوط المواجهة الأول سلبيًا، حيث شهد فرصًا شحيحة من طرف الفريقين، قبل أن ينتفض الفريقان في شوط المواجهة الثاني، الذي شهد العديد من الفرص الخطيرة.

وشكل أصحاب الأرض إزعاجًا كبيرًا للترجي خاصة عن طريق الجناح جيرالدو أبرز لاعبي المواجهة، والذي نجح في إرهاق الضيوف باختراقات عديدة بالجبهة اليمنى.

وعقب اقتناص بيدرو لهدف التقدم، أهدر سعد بقير بغرابة فرصة سهلة للتعديل، بعدما سدد الكرة أعلى المرمى الخالي من الحارس كاباكا الذي سقط أرضًا عقب الالتحام مع بقير.

ومن المنتظر أن يلتقي الفريقان إيابًا في الملعب الأوليمبي برادس، في العاصمة التونسية، يوم الثالث والعشرين من أكتوبر الجاري، وينتظر المتأهل من الفريقين نظيره المتأهل من مواجهة الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري بالمواجهة النهائية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن