شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. متفوقًا على مهاجمي الأهلي في عهد كارتيرون.. محمد شريف "هداف" في 146 دقيقة

محمد شريف

محمد شريف لاعب الأهلي

"سجلت هدفين لأنني شاركت أساسيًا من أول المباراة".. تصريح أدلى به محمد شريف لاعب الأهلي عقب فوز فريقه في مباراة الترسانة بنتيجة 3-2.

شريف سجل هدفين في فوز فريقه أمام الترسانة خلال المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر وكان له دور بارز في تأهل الأهلي إلى دور الـ16 في أول مباراة يشارك بها كأساسي.

صاحب الـ22 عامًا لفت إليه الأنظار خلال الفترة الأخيرة على الرغم من الدقائق المعدودة التي مثّل فيها فريقه، حيث شارك مع الأهلي خلال 4 مباريات فقط بواقع مباراتين في الدوري المحلي (الاتحاد - الاسماعيلي)، مباراة في كأس مصر (الترسانة) إلى جانب مباراة في البطولة العربية أمام النجمة اللبناني.

لاعب وادي دجلة السابق لم يشارك سوى في مباراة كاملة (90 دقيقة) كانت أمام الترسانة، بينما لم تشهد باقي المباريات ظهور صاحب القميص رقم 19 سوى بضعة دقائق.

شريف سجل 5 أهداف بقميص الأهلي خلال 146 دقيقة فقط ليصبح هداف الفريق محليًا في الوقت الحالي متفوقًا على ثلاثي خط هجوم الفريق الأحمر صلاح محسن (هدفين) -المغربي وليد أزارو (هدف) -  مروان محسن (هدف).

المباريات التي سجل بها محمد شريف:

- مباراة الإسماعيلي

شارك محمد شريف في المباراة لمدة 34 دقيقة فقط، حيث حل بديلًا لمؤمن زكريا في الدقيقة 56.

أهدى شريف نقطة التعادل للأهلي في الوقت بدل من الضائع بعدما كانت المباراة تشير إلى خسارة الفريق الأحمر بهدف في مستهل مشواره بالدوري.

- مباراة النجمة اللبناني

التقى الأهلي مع النجمة في  إياب دور الـ32 من بطولة كأس زايد للأبطال، وبعدما اطمأن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي لنتيجة المباراة التي كانت تشير إلى الفوز بثلاثية دون رد، قرر الدفع بالبديل محمد شريف في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

شريف لم يلبث طويلًا ليزيد غلة أهداف فريقه ويحرز الهدف الرابع في الدقيقة 78 بينما انتهت المباراة بنتيجة 4-1.

- مباراة الاتحاد السكندري

اللقاء الثاني لشريف في الدوري كان أمام الاتحاد السكندري والتي شهدت مفاجئة بخسارة الأهلي بنتيجة 4-3.

سجل شريف هدفًا في ثلاثية الأهلي بعدما حل بديلًا لصبري رحيل في الدقيقة 83.

- مباراة الترسانة

المباراة الوحيدة التي شهدت مشاركة شريف في التشكيل الأساسي وتمكن من تسجيل هدفين في ثلاثية فريقه التي حسمت التأهل لدور الـ16 من منافسات كأس مصر.

محمد شريف vs خط هجوم الأهلي (محليًا وإفريقيًا وعربيًا)

يعتبر المغربي وليد أزارو أكثر اللاعبين مشاركة في الخط الأمامي بالأهلي حيث خاض 5 مباريات أساسيًا بالدوري وهم: (الاسماعيلي- المصري- وادي دجلة- حرس الحدود- الإنتاج الحربي) سجل هدف وحيد أمام المصري في 450 دقيقة لكنه لم يسجل أي هدف في البطولة العربية إلا أن المهاجم المغربي نجح في تسجيل أربعة أهداف إفريقيًا منذ تولي كارتيرون القيادة الفنية للأحمر لكن أزارو سبق وأن سجل خلال النسخة الحالية هدفين في فترة المدرب السابق حسام البدري.

في المقابل، شارك صلاح محسن أساسيًا في مباراتين بالدوري كانت أمام حرس الحدود والإياب أمام النجمة اللبناني بينما حل في الثلاثة لقاءات الأخرى كبديلًا أمام المصري ووادي دجلة والإنتاج الحربي، سجل هدفين كما أحرز صاحب الـ20 عامًا هدفين في مسابقة دوري أبطال إفريقيا خلال ولاية المدرب الفرنسي كانت أمام كامبالا سيتي الأوغندي وحوريا الغيني ليصبح إجمالي عدد أهدافه أربعة أهداف.

على الجانب الاخر شارك مروان محسن في مباراتين فقط مع الأهلي في بطولة الدوري خلال هذا الموسم بواقع 114 دقيقة ومباراة أخرى أمام النجمة، سجل هدف واحد أمام الاتحاد السكندري.

0

إعلان

التعليقات