شاهد كل المباريات

إعلان

ودية الأهلي والاتصالات.. مشاركة محسن وسعد.. عودة ربيعة.. وفوز 6-0

الأهلي

الأهلي والاتصالات

أنهى النادي الأهلي مباراته الودية التي اقيمت بملعب مختار التتش أمام الاتصالات، بالانتصار بنتيجة 6-0، ضمن خطة الجهاز الفني للاستعداد لمباراة وفاق سطيف الجزائري.

ويستعد الأهلي للسفر الى الجزائر من أجل ملاقاة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكان الأحمر قد انتصر في الذهاب بنتيجة 2-0.

وشارك الثنائي سعد سمير قلب الدفاع، وصلاح محسن المهاجم في المباراة، من أجل الاطمئنان على حالتهما وتأهيلهما لمباراة وفاق سطيف، حيث غاب سعد سمير مؤخرا بسبب الإصابة، وكذلك صلاح محسن الذي لم ينضم للمنتخب بسبب إصابته في مباراة وفاق سطيف.

وبدأ الجها الفني للنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمي: علي لطفي، أحمد فتحي، سعد سمير، محمد عبدالمنعم، صبري رحيل، حسام عاشور، عمرو السولية، وليد سليمان، إسلام محارب، أحمد حمودي، وصلاح محسن.

وافتتح وليد سليمان أهداف المباراة في الدقيقة 7 من ركلة حرة مباشرة، وأضاف أحمد حمودي الهدف الثاني في الدقيقة 9، وأضاف عمرو السولية الهدف الثالث للفريق.

وفي الدقيقة 18 من الشوط الثاني، دفع كارتيرون بعدد كبير من اللاعبين كان أبرزهم رامي ربيعة مدافع الفريق الذي غاب لفترة طويلة بسبب إصابته بقطع في العضلة الضامة.

وشارك بجانب رامي ربيعة كلا من: هشام محمد ومؤمن زكريا وعمار حمدي وميدو جابر وكريم يحيي واحمد حاتم  وأحمد الشيخ ومشيو عمارة واحمد مصطفى شوبير ومحمد شريف.

ونجح أحمد الشيخ في إضافة الهدف الرابع للنادي الأهلي، وميشو عمارة الهدف الخامس، واختتم ميدو جابر السداسية للقلعة الحمراء.

0

إعلان

التعليقات