شاهد كل المباريات

إعلان

مران الأهلي.. إصابة فتحي.. والتركيز على الكرات العرضية.. وفقرة ركلات جزاء

مران الأهلي

صورة أرشيفية - مران الأهلي

خاض فريق الأهلي مرانا صباح اليوم السبت بملعب مختار التتش في مقر النادي بالجزيرة، من أجل الاستعدادات لمباراة وفاق سطيف الجزائري بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي للسفر الى الجزائر، من أجل ملاقاة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكانت نتيجة الذهاب قد انتهت 2-0 لصالح المارد الأحمر.
 
وأفاد مراسل "يلا كورة" أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، حرص على عقد محاضرة فنية للاعبين لمدة 15 دقيقة قبل انطلاق المران.

وشهد المران فقرة بدنية شارك فيها جميع اللاعبين، قبل أن ينخرط اللاعبون في تقسيمة جماعية شهدت إصابة إسلام محارب بكدمة، لكنه عاد واستكمل المران بشكل طبيعي.

وتعرض أحمد فتحي، المدافع الأيمن للفريق للإصابة خلال التقسيمة، وقام خالد محمود طبيب الفريق، بإخراج اللاعب من ملعب التدريب من أجل تلقي العلاج والاطمئنان على حالته.

وقام كارتيرون بالتركيز على بعض الأمور خلال المران أبرزها كيفية الاستفادة من الكرات العرضية.

وعاد أحمد علاء مدافع الفريق لتدريبات الأهلي بشكل طبيعي بعدما شفي من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، بينما واصل الثنائي جونيور أجايي ومحمد نجيب التدريبات التأهيلية.

وانتظم الثنائي وليد أزارو مهاجم الفريق، والمدافع ساليف كوليبالي، بعدما ادى تدريبات تأهيلية أمس الجمعة بسبب المشاركة مع منتخبي المغرب ومالي بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2019 بالكاميرون.

وقبل انتهاء المران، تم تخصيص فقرة خاصة لتدرب على تنفيذ ركلات الجزاء الترجيحية.

0

إعلان

التعليقات