جميع المباريات

إعلان

الأهلي ليلا كورة: لا نملك عروضًا لأزارو.. والبعض يحاول تشتيت الفريق

أزارو

أزارو

أكد محمد يوسف، المدرب العام بالأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، أن ناديه لم يتلق أي عروض رسمية للمغربي وليد أزارو مهاجم الفريق.

وقال يوسف في تصريحات ليلا كورة: "لم يصل حتى الآن أي عرض من أي ناد بخصوص أزارو، والبعض يحاول تشيت الفريق بإطلاق شائعات لا أساس لها من الصحة".

وأضاف: "هناك أيضا من تحدث عن أن الأهلي سيقوم بعمل صفقات تبادلية في فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير المقبل، وأنا أؤكد أننا لم نتحدث من الأساس داخل الأهلي حول هذا الأمر".

وأتم: "أمامنا مباراة هامة للغاية أمام وفاق سطيف الجزائري، وهي تستحوذ علي كل تفكيرنا، ولذلك لا نلتفت لأي شائعات قد تؤثر على حالة التركيز الشديدة التي يعيش فيها اللاعبون والجهاز الفني حاليًا".

وكان فريق الكرة بالأهلي غادر القاهرة متجهًا إلى الجزائر لخوض مباراة وفاق سطيف يوم الثلاثاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد فوز المارد الأحمر ذهابًا بثنائية نظيفة على ملعب السلام.

أزارو كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الأهلي في الصيف، وبالتحديد عندما تلقى عرضًا من نادي فورتشن الصيني، لكن الأحمر أغلق ملف بيعه، بسبب الخلاف علي طريقة سداد قيمة الصفقة.

وكان الأهلي اشترط 10 ملايين يورو لبيع أزارو لنادي فورتشن، قبل الموافقة على رحيل اللاعب مقابل 8 ملايين و600 ألف يورو، مؤكدًا رغبة صاحب الـ23 عامًا في مغادرة القلعة الحمراء.

وتعاقد الأحمر مع اللاعب العام الماضي بعد دفع مليون و300 ألف دولار لنادي الدفاع الحسني الجديدي، مع العلم أن النادي المغربي لديه نسبة 20% من إعادة بيع اللاعب لناد آخر.

تجدر الإشارة إلى أن وليد أزارو تصدر ترتيب هدافي الدوري المصري في الموسم الماضي (2017-18) بـ18 هدفًا في 30 مباراة، كرقم قياسي للاعبين الأجانب غير مسبوق في تاريخ المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن