شاهد كل المباريات

إعلان

النهائي في رادس.. الترجي يقصي بريميرو دي اوجوستو من دوري الأبطال بعد ريمونتادا تاريخية

الترجي

الترجي

تأهل فريق الترجي التونسي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا ، بعدما أطاح بنظيره بريميرو دي اوجوستو الأنجولي من الدور نصف النهائي، إثر الفوز بنتيجة 3/4 بمجموع المباراتين.

وكانت مباراة الذهاب كانت قد انتهت لصالح  بريميرو دي اوجوستو الأنجولي بهدف دون رد ، قبل أن يفوز الترجي في رادس بنتيجة 2/4.

وبتلك النتيجة تأهل الترجي التونسي لنهائي دوري أبطال أفريقيا وينتظر الفائز من مواجهة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري.

ودخل الترجي بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: رامي الجريدي.

خط الدفاع: سامح الدربالي، الداودي، محمد اليعقوبي، أيمن بن محمد .

خط الوسط: كوليبالي، فرانك كوم، غيلان الشعلالي.

خط الهجوم: يوسف البليلي، انيس البدري، طه ياسين الخنيسي.

في الدقيقة الخامسة شكل فريق الترجي خطورة على بريميرو دي اوجوستو عن طريق بعض العرضيات ، لكن حارس الفريق الضيف تصدى لها ببراعة.

ومع حلول الدقيقة 8 وعلى عكس سير المباراة تقدم الفريق الأنجولي عن طريق جيرالدو بعد هجمة مرتدة، تصدى لها حارس الترجي لتعود أمام جيرالدو والمرمى خالي.

أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الأولى في المبارة في وجه لاعب ريميرو دي اوجوستو جوزي ماكايا في الدقيقة 14.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الترجي، تكفل بتنفيذها اللاعب البليلي، ويسكنها على يسار حارس الفريق الأنجولي معلنا عن هدف التعادل.

وتقدم يعقوبي للترجي لأول مرة في المباراة في الدقيقة 27، بعد عرضية من البدري ويحولها يعقوبي برأسه في شباك الفريق الأنجولي.

 وفي الدقيقة 28 اعترض لاعبو الترجي على قرار الحكم المباراة، وطالبهم بركلة جزاء، بعد عرقلة حارس دي أوجوستو للاعب الترجي داخل منطقة الجزاء.

وحرم حارس بريميرو دي أوجوستو فريق الترجي من هدف في الدقيقة 34، بعد تسديدة من يوسف البليلي من ركلة حرة مباشرة نفذها نحو المرمى، لكن الحارس حولها لركلة ركنية.

وأهدر فرانك وم هدف محقق للترجي في الدقيقة 42، بعد عرضية خطيرة داخل منطقة جزاء دي أوجوستو من طه ياسين الخنيسي، سددهاه فرانك كوم بجوار القائم الأيمن.

وكاد الترجي يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 48، بعد عرضية من الجانب الأيسر وصلت لرأس ياسين طه الخميسي، والذي حولها لخارج الشباك.

 بوكامبا يعادل النتيجة لفريق دي أوجوستو من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 64، باغتت حارس الجريدي وسكنت شباكه.

وفي الدقيقة 74، تمكن هيثم الجويني من التقدم مجددا للترجي ، مستغلا عرضية من الجانب الأيمن حولها بسهوله في شباك الفريق الأنجولي.

وتوقفت المباراة لدقائق بسبب أحداث شغب من جانب جمهور الترجي، ليدخل الأمن التونسي، وتستكمل بعد ذلك المباراة.

وسجل الترجي هدفه الرابع في الدقيقة  86 عن طريق أنيس البدري، بعد تمريرة سحرية داخل منطقة جزاء دي أوجوستو، سددها البدري قبل أن يصل لها الحارس.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات