جميع المباريات

إعلان

شطة: حالة واحدة لمعاقبة أزارو.. وننتظر ردًا رسميًا من الأهلي

وليد ازارو

وليد أزارو مهاجم الأهلي

أكد عبد المنعم شطة رئيس اللجنة الفنية السابق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن وليد أزارو مهاجم الأهلي قد يتعرض لعقوبة الإيقاف على خلفية واقعة تمزيق قميصه خلال مباراة الترجي التونسي والتي تناولتها وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف شطة في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر شاشة "صدى البلد" :"الاتحاد الإفريقي سيعود لشريط المباراة إذا ثبت بالفعل قيام أزارو بتمزيق قميصه سيتعرض اللاعب لعقوبة الإيقاف والغرامة المالية".

وتابع :"شريط المباراة هو الفيصل الوحيد من أجل البت في عقوبة أزارو من عدمه، إذا أثبت شريط المباراة عدم قيام اللاعب بتمزيق قميصه لن يتعرض للعقوبة بكل تأكيد، فمن المحتمل أن تكون الصورة المتداولة للاعب في مباراة أخرى".

وأكمل "شطة" تصريحاته :"ننتظر رد فعل من جانب الأهلي وإصدار بيان رسمي حول واقعة وليد أزارو لأن النادي الأهلي نادي تربوي كما سيساهم بيان الأهلي في حسم الاتحاد الإفريقي عقوبة اللاعب من عدمه".

كان الاتحاد التونسي أصدر عدة قرارات مساء اليوم، حيث طالبت الجامعة التونسية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإيقاف وليد أزارو عن المشاركة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي ستجمع الأهلي بالترجي التونسي (طالع التفاصيل).

واستطاع الأهلي أن يفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب، أمس الجمعة ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخرج الأهلي لملقاة الترجي يوم الجمعة على الملعب الأوليمبي برادس حيث يكفي المارد الأحمر التعادل أو الخسارة بهدف دون رد على أقل تقدير للفوز بلقبه الإفريقي التاسع، بينما يحتاج الترجي للفوز (2-0) للتتويج باللقب الإفريقي الثالث.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن