شاهد كل المباريات

إعلان

منتخب مصر ينهي معسكر السودان أمام تشاد بدون لاعبي الأهلي والزمالك

منتخب مصر فى قطر

الجهاز الفني لمنتخب مصر - صورة أرشيفية

كتب - هاني عز الدين:

يلتقي المنتخب المصري يوم السبت مع نظيره تشاد في مباراته الودية الثانية ضمن المعسكر التحضيري للفراعنة بالعاصمة السودانية أم درمان.

وفاز منتخب مصر مساء الخميس في المباراة الأولى 2-1 على أوغندا بفضل هدفي محمد صلاح ومحمد أبوتريكة في الشوط الثاني.

وسيفتقد المدرب الأمريكي بوب برادلي لنجوم فريقي الأهلي والزمالك في مواجهة تشاد عقب سفرهم الجمعة للقاهرة للانضمام لمعسكري القطبين تحضيراً لمواجهات دوري الأبطال الإفريقي أمام البن الأثيوبي وأفريكا سبورت الإيفواري في 8 أبريل المقبل.

وقام برادلي خلال اللقاء الأول بتجربة عدد من اللاعبين الشباب أمثال محمد صلاح الذي ظهر بشكل أكثر من جيد وأحمد الشناوي وتألق الإثنين خاصة صلاح الذي سجل هدف التعادل للمصريين من أول لمسة له عند دخوله أرض الملعب.

وشهد لقاء أوغندا تعرض الحارس الأساسي عصام الحضري لإصابة في العضلة الخلفية مما سيجعله يغيب عن مواجهة تشاد.

وستكون الفرصة سانحة أمام برادلي ومدرب الحراس زكي عبد الفتاح لإشراك الحارس الشناوي الذي يؤدي عند نزوله بقميص المنتخب الأول بشكل رائع.

وقام برادلي عقب اللقاء الأول بالتأكيد على أن نجمي الأهلي والزمالك محمد أبو تريكة ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" بحاجة للعب أكثر من أجل التفاهم لكن برادلي أيضاً سيكون بدون الثنائي في مواجهة السبت.

ويرجو الجهاز الفني من مواجهة تشاد التدريب بشكل أكبر على المواجهات الإفريقية التي تنتظره في يونيو المقبل سواء في تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل أو في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2013 بجنوب إفريقيا.

وبلقاء تشاد ينتهي المعسكر التحضيري للفراعنة بالسودان حيث ينتظر أن يعودوا للقاهرة مساء السبت.

يذكر أن مصر ستلعب في شهر يونيو أربع مباريات منها إثنين في تصفيات كأس الأمم أمام إفريقيا الوسطى في القاهرة (15 يونيو) وبإفريقيا الوسطى (24 يونيو).
 
بينما سيلاقي الفراعنة منتخبي موزمبيق وغينيا في 1 و8 يونيو ضمن تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات