شاهد كل المباريات

إعلان

المجلس العسكري يدرس إقامة مباراة الأهلي والبن على إستاد الكلية الحربية

الاهلي ودبي

مكان مباراة البن مجهول حتى الأن

كتب - أحمد الشريف:
 
أكد مصدر سيادي مسئول أن المجلس العسكري إستقبل طلبا من النادي الأهلي من أجل السماح له بإقامة مبارة الإياب بينه (الأهلي) ونادي البن الأثيوبي في استاد الكلية الحربية والمقرر لها يوم 8 أبريل المقبل.

وقال المصدر أن المشير حسين طنطاوي –رئيس المجلس العسكري- يدرس الطلب بشكل جدي خاصة أن حسن حمدي –رئيس النادي الأهلي- قد أكد للمجلس العسكري الجيش أن الأهلي لا يهمه خوض المباراة بجمهور أو بدون جمهور ولكن المهم هو اقامة المباراة حتى لا يحتسب الأهلي مهزوماً ويخرج من البطولة وقد توقع عليه عقوبات من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بسبب ذلك.

وأوضح رئيس الأهلي لقيادات الجيش أن الأهلي لا يمكنه حالياً تغيير مكان المباراة المقرر لها يوم الأحد الموافق 8 أبريل لأن هناك قواعد وقوانين صارمة تنظم مسألة نقل المباراة وذلك قبلها بعشرة أيام على أقل تقدير يتم خلالها إخطار "كاف" والفريق الضيف، مشدداً على ضرورة لعب الأهلي للمباراة في موعدها بالقاهرة على ملعب الكلية الحربية بدون جمهور.

وأشار إلى أن فريق البن الأثيوبي أبلغ الأهلي أنه سيصل يوم الأربعاء المقبل استعداداً لخوض المباراة وبالتالي الأهلي لن يستطيع نقل اللقاء خارج القاهرة وفي حال استمرار رفض الأمن سيحتسب الأهلي مهزوماً.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات