شاهد كل المباريات

إعلان

تريكة سعيد بهدف الفوز في الحرس (موقع الاهلي الرسمي

تريكة

كتب - طارق طلعت:

أفرد الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا مساحة للحديث عن الدولي المصري محمد أبو تريكة لاعب الأهلي والذي استعاد كامل مستواه خلال الفترة الماضية وقاد الأهلي للصعود لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على حساب ستاد مالي مؤكداً ان الأسود تمرض لكن لا تموت.

وأكد الفيفا ان اللاعب الذي ربما يكون قد خرج عن المستوى الذي ظهر عليه في الفترة الماضية عاد ليؤكد أنه مازال قادر على العطاء وقد ظهر ذلك بوضوح في مباراة الملعب المالي والتي كان فيها الأهلي قاب قوسين أو ادني من الخروج بعد الهدف الذي سجله الفريق الضيف في هذه المباراة.

وسرد الموقع عدد من المواقف التى لن تناساها الجماهير أبرزها الهدف الذي سجله في نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2006 أمام الصفاقسي التونسي والذي ضمن البطولة للمارد الأحمر.

كما ذكر الموقع مشوار اللاعب في بطولة كأس العالم للاندية في اليابان عام 2006 حيث سجل ثلاثة أهداف في هذه البطولة نال بها إشادة الخبراء الذين تابعوا البطولة والذين أبدوا إنبهاراً باللاعب.

ولم يغفل الموقع الدور الذي لعبه تريكة في بطولة كأس مصر 2007 عندما تأخر الأهلي بهدف لهدفين امام الزمالك قبل أن يظهر تريكة ويسجل هدف التعادل ليمد المباراة الى وقت إضافي فاز من خلاله الأهلي بالبطولة.

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات