شاهد كل المباريات

إعلان

خاص ..عضو مجلس الزمالك يشيد بتصرف الأهلي في أزمة شيكابالا

شيكابالا

شيكابالا

كتب - أحمد فوزي:

أكد المستشار أحمد جلال إبراهيم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بأن ما حدث من النادي الأهلي تجاه لاعب الفريق الأبيض محمود عبدالرازق "شيكابالا" كان متوقعاً.

وكان عدلي القيعي مدير إدارة التسويق بالأهلي قد أكد في تصريحات له بأن النادي الأحمر يحترم علاقة "شيكابالا" بناديه ونفي في الوقت ذاته دخوله في مفاوضات معه لضمه لصفوف القلعة الحمراء.

وحول ذلك رد أحمد جلال إبراهيم في تصريحات خاصة لـYallakora.com : "هذا شيئ متوقع ويدل علي العلاقة الطيبة بين الناديين الكبيرين".

وتابع: "الجميع يعرف جيدا بأن علاقة الناديين مع بعضهما البعض أصبحت في الفترة الماضية طيبة جدا وأري بأنه من الصعب أن تتوتر من أجل لاعب فالأهلي أكبر من ذلك بكثير".

وعن المهاجم أحمد حسام ميدو رد مسئول الزمالك " أفضل أن يعود اللاعب مجددا للدوري الإنجليزي وأتمني للجهاز الفني واللاعبين التوفيق حتي يتوجوا ببطولة دوري أبطال أفريقيا".

وأبدي أحمد جلال إبراهيم حزنه الشديد من الأقاويل التي يرددها البعض حاليا والتي تفيد بأن إنتخابات رئاسة الجمهورية تم تزويرها مؤكدا بأن هذا الكلام عار تماما من الصحة.

وواصل: "رجال القضاء الذين يشرفون علي هذه الإنتخابات هم أشرف الرجال في مصر وما يتردد عكس ذلك سيحدث فتنه ولذا أطالب الجميع بعدم إثارة الشائعات".

0

إعلان

التعليقات