شاهد كل المباريات

إعلان

عباس: لا توجد أزمة في إعتذار شيكابالا..وهناك من يريد هدم الفريق

ممدوح عباس

ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك

كتب - وسام مصطفى:

أكد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك إنه لا توجد أزمة في إعتذار محمود عبد الرازق " شيكابالا" لاعب الفريق، مشدداً إنه هناك من يريد هدم استقرار الفريق.

وأعتذر شيكابالا رسمياً الثلاثاء لحسن شحاتة المدير الفني للفريق عما بدر منه في لقاء المغرب الفاسي والذي كان ضمن دور الـ 16 بدوري أبطال افريقيا والذي جعله يغيب طيلة الفترة الماضية عن الفريق.

وأشار عباس في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للزمالك إلى إن قرار عودة اللاعب لصفوف الفريق يخص الجهاز الفني للأبيض بقيادة حسن شحاتة.

وأضاف:" لا توجد أدنى مشكلة أو أزمة في إعتذار اللاعب إلا في عقول وضمائر من أثاروا المشكلة من البداية ويريدون استمرارها لضرب استقرار الفريق."

وأوضح رئيس الزمالك إنه لاصحة لما تردد حول وجود محاولات أو ضعوط من جانب مجلس الإدارة على شحاتة لاحتواء مشكلة اللاعب وإعادته لصفوف الزمالك قبل مباراة الأهلي القادمة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم 22 يوليو الجاري في إطار منافسات الجولة الثانية لدوري أبطال إفريقيا.

ووجه عباس نداء إلى الجهاز الفني للزمالك واللاعبين بضرورة التوحد والتركيز في لقاء الأهلي لإثبات عزيمة الأبيض وهدفه لم يتأثر بالخسارة أمام تشيلسي الغاني.

يذكر أن الزمالك كان قد خسر المباراة الأولي في دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا أمام تشيلسي بطل غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات