شاهد كل المباريات

إعلان

البدري يشيد بفكر شحاتة .. وحمدي يحفز لاعبي الأهلي قبل القمة

حسام البدري

حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي

كتب - هاني عز الدين:

أشاد حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بنظيره في الزمالك حسن شحاتة وفكره الجيد قبل مواجهة القمة الإفريقية بين الفريقين يوم الأحد المقبل.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك بملعب الكلية الحربية يوم 22 يوليو الجاري في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي بملعب الكلية الحربية.

وقال البدري في تصريحات لموقع القلعة الحمراء الرسمي عن مواجهة الزمالك: "مباراة قوية وهامة للفريقين والأهلي سيسعى لتحقيق الفوز."

وعن المعلم ونادي الزمالك قال البدري: "شحاتة من أفضل المدربين على الساحة ويمتلك فكر جيد وأتمنى أن تخرج المباراة بشكل يليق بالفريقين."

وفي سياق متصل شدد البدري على تمسكه بعودة الثنائي سعد سمير وشهاب أحمد من المنتخب الأوليمبي لخوض لقاء الزمالك على غرار الثلاثي الكبير أحمد فتحي وعماد متعب ومحمد أبو تريكة.

وفي سياق متصل عقدت لجنة الكرة بالنادي الأهلي جلسة بحضور حسن حمدي رئيس النادي وهادي خشبة مع لاعبي الفريق الأول أكد من خلالها حمدي على ضرورة تحقيق الفوز لمواصلة المشوار في البطولة الإفريقية.

وأعرب رئيس القلعة الحمراء عن ثقته الكبيرة في الجهاز الفني واللاعبين وقدرتهم على تقديم صورة جيدة تليق بإسم النادي الأهلي والكرة المصرية في هذه المرحلة الهامة التي تمر بها البلاد.

وأضاف: "بعض الظروف التى واجهت اللاعبين خلال الفترة الماضية لن تؤثر على أدائهم داخل الملعب وسعيهم نحو تقديم أداء جيد وتحقيق الفوز فى المباراة."

جدير بالذكر أن الأهلي يتقاسم صدارة مجموعته في دوري الأبطال الإفريقي مع تشيلسي فيما يأتي في المركزين الثالث والرابع الزمالك ومازيمبي على التوالي.

0

إعلان

التعليقات