شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. احمد جلال ابراهيم: استبعد رحيل حسن شحاتة بعد لقاء القمة

حسن شحاتة

حسن شحاتة

كتب- أحمد فوزي:

يستبعد المستشار أحمد جلال إبراهيم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رحيل المدير الفني حسن شحاتة عن الفريق الأبيض بعد لقاء القمة.

وسيحل الأهلي ضيفا علي الزمالك في تمام العاشرة مساء الأحد ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وسيقام هذا اللقاء بدون جماهير بناء علي تعليمات الجهات الأمنية.

وقال أحمد جلال إبراهيم في تصريحات خاصة لـYallakora.com "أستبعد تماما رحيل حسن شحاتة عقب لقاء القمة مهما كانت نتيجتها فهو رمز من رموز نادي الزمالك وتربطه بهذا النادي العريق وجماهيره الوفية علاقة ممتازة".

وكان Yallakora.com قد نشرا تقريرا حول مؤشرات رحيل حسن شحاتة عن الزمالك عقب لقاء القمة القادم يوم الاحد.

وواصل: "أتمني من كل قلبي حضور كلاً من الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية لقاء القمة حتي تكون رسالة لرعايته للرياضة المصرية وأتمني أيضا حضور المشير محمد حسين طنطاوي والقيادات الأخرى".

وأضاف: "إقامة لقاء القمة بدون جماهير مثل المطرب الذي يغني بدون مستمعين فأنا لم أتخيل غياب الجمهور عن هذه المباراة وأشير بأن ذلك سيجعل العالم العربي يفقد متعة مشاهدتها".

وأختتم مسئول الزمالك تصريحاته قائلا " أتمني من لاعبي فريقي أن يبذلوا كل طاقتهم من أجل تحقيق الفوز وقبل كل ذلك لابد وأن يكون هناك روح رياضية بين لاعبي الفريقين حتي تعود الجماهير مجددا للمدرجات".

0

إعلان

التعليقات