شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. أزمة في الاتحاد السكندري بسبب موعد القمة الإفريقية

الاتحاد السكندري

لاعبو الاتحاد - صورة أرشيفية

كتب - محمود فهمي:

تسبب موعد الديربى المصرى بين ناديى الاهلي والزمالك فى ازمة داخل صفوف نادى الاتحاد السكندري بين اللاعبين ومديرهم الفنى الاسبانى ماكيدا بسبب رغبة اللاعبين فى متابعة المباراة.

ويلتقي الأهلي والزمالك فى اطار مباريات الجولة الثانية من دورى الابطال الافريقى فى العاشرة مساء الاحد بملعب الكلية الحربية. 

وأفاد  مراسل Yallakora.com  بأن هناك عدد كبير من لاعبي نادى الاتحاد السكندرى  ابدوا استياؤهم الشديد من قرارالاسبانى خوزيه ماكيدا بشأن عودة تدريبات الفريق مساء الاحد التي يتزامن موعدها مع انطلاق مبارة الاهلى والزمالك.

ورفض ماكيدا بشكل قاطع الاقتراح المقدم من لاعبى الفريق بمد فترة الراحة السلبية للاعبيه لمدة ثلاثة ايام بدلاً من يومين وذلك حتى يتمكنوا من متابعة مباراة القمة بحجة أن الفريق غير مرتبط بأى مباريات ودية.

ومنح الجهاز الفنى للفريق راحة سلبية لاعبيه لمدة يومين بعد انتهاء الفريق من معسكره بالقاهرة الذى خاض خلاله مبارتين تلقى خلالهما الهزيمة امام النادى الاهلى بهدف دون رد وامام انبى بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وكان لاعبي الاتحاد القدامى قد تذمروا من عدم صرف مستحقاتهم المالية خلال الفترة الماضية وكذا الامر بالنسبة للجدد الامر الذى ادى الى امتناع ايمن كمال مهاجم الفريق الوافد من مصر المقاصة عن حضور التدريبات حيث ربط اللاعب حصوله على 50% من قيمة تعاقده نظير الانتظام فى تدريبات الفريق مهدداً بفسخ تعاقده فى حالة عدم التزام ادارة النادى بوعودها معه.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات