شاهد كل المباريات

إعلان

حسام البدري

حسام البدري

كتب – أيمن إبراهيم :

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي علي أن فريق تشيلسي الغاني لديه العديد من اللاعبين المميزين في جميع المراكز ولا يعتمد فقط علي مهاجمه الخطير إيمانويل كلوتي .

وحقق الأهلي فوزا كبيرا مساء السبت الماضي علي تشيلسي بطل غانا بنتيجة 4-1 خلال منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأشار البدري خلال تصريحاته للموقع الرسمي للكاف " تشيلسي فريق مميز وكان ندا لنا خلال المباراة ، يمتلك العديد من اللاعبين المميزين وليس إيمانويل كلوتي فقط."

وتابع " لم نحسم التأهل لنصف النهائي بعد ، مباراة تشيلسي المقبلة هي مفتاح التأهل."

وأشاد البدري بمستوي الفريق خلال مباراة تشيلسي الغاني مؤكدا علي أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة وتمكنوا من حسم نقاط المباراة وتعويض غياب الثلاثي عماد متعب وأحمد فتحي ومحمد أبوتريكة الذين شاركوا مع المنتخب الاوليمبي في مباراة اليابان بلندن.

وأكد علي أنه سوف يتحدث مع اللاعبين بشأن عدم تكرار ما حدث في الدقائق الأخيرة من المباراة من فردية في الأداء والميل الي الإستعراض مما أضاع علي الأهلي فرصة إحراز مزيد من الأهداف.

وأضاف " نفتقد كثيرا لجماهير الأهلي في المباريات ، اللاعبين كانوا علي قدر المسئولية , ونسعي للفوز بالبطولة من أجل ضحايا أحداث بورسعيد."

ويتصدر الأهلي ترتيب جدول المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا برصيد 9 نقاط ، فيما يأتي مازيمبي الكونغولي بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن تشيلسي الغاني صاحب المركز الثالث ، ويتزيل الزمالك الترتيب برصيد خالي من النقاط."

0

صانعو الأهداف

عفوا لا يوجد صانعو اهداف

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa