شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. حمادة طلبة: لسنا في حاجة لمساعدة الأهلي للتأهل لنصف النهائي

حماده طلبة

حماده طلبة

كتب – أحمد فوزي:

يرى حمادة طلبة مدافع الزمالك بأن فرصتهم في التأهل للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لازالت قائمة وأشار في الوقت ذاته بأنهم ليسوا في حاجة لكي يساعدهم الأهلي من أجل تخطي هذا الدور.

وإنضم طلبة لصفوف القلعة البيضاء قادما من فريق مصر للمقاصة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية علي سبيل الإعارة لمدة عام واحد.

ويحتل حاليا الفريق الأبيض المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا إثر هزيمتة أمام مازيمبي الكونغولي والأهلي وتشلسي الغاني.

وقال طلبة في تصريحات خاصة لـYallakora.com: "البعض كان يشكك في قدراتي عقب إنضمامي للزمالك ولكن بفضل الله ظهرت بمستوي جيد وبالأخص أمام الأهلي وهذا المستوي خير رد على المشككين".

وتابع: "لايزال لدي الكثير والكثير لأقدمه للفريق الأبيض خلال الفترة القادمة وسأظل أبذل قصارى جهدي حتى أكون عند حسن ظن جماهير النادي التي أكن لها كل الإحترام والتقدير".

وعن فرصة الزمالك في التأهل للدور قبل النهائي لدوري الأبطال رد مدافع المقاصة السابق: "فرصتنا لازالت قائمة ولسنا في حاجة لكي يساعدنا الأهلي لاسيما وأننا قادرون وبقوة علي هزيمته بشرط أن يحالفنا التوفيق".

0

صانعو الأهداف

عفوا لا يوجد صانعو اهداف

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa