شاهد كل المباريات

إعلان

مصحح .. فييرا لجماهير الزمالك: لست ساحراً .. وهذه حكايتى مع إبراهيم يوسف

فييرا

فييرا

كتب- محمد يسري مرشد:

" لست ساحراً " هكذا رد المدرب البرتغالى الجديد جورفان فييرا على Yallakora.com عندما سئل عن خططه لانتشال الفريق الأبيض من قاع مجموعته ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ووقع المدرب البرتغالى  على عقد لمدة عام لتدريب الفريق الأبيض فى وقت مبكر من صباح السبت.

وقال فييرا لـ Yallakora.com : " سعيد بتولي تدريب الزمالك وهو تحد هام اسعى للنجاح فيه ورسم البسمه على شفاه جماهير الزمالك العريضة ".

وحول برنامجه مع نادي الزمالك رد فييرا :" حصلت على شرائط للمباريات الثلاثة الماضية فى بطولة دورى أبطال أفريقيا وكذلك برنامج الفريق وسأحاول جاهداً خلال الفترة القادمة فى تصحيح البرنامج البدنى وإعداد اللاعبين نفسياً للمهمة القادمة".

ووجه فييرا كلمة إلى  جماهير نادى الزمالك وقال :" لست ساحراً ولا أعد سوى ببذل كل ما فى طاقتى ومحاولة مساعدة الفريق فى بطولة أفريقيا ".

وتابع فييرا " أثق فى اختيارات حسن شحاتة المدير الفنى السابق للزمالك بالنسبة للاعبين والجهاز الفنى ، فهو مدرب كبير ، بالتأكيد بذل كل ما وسعه من أجل تكوين فريق جيد ".

وعن تجربته السابقة بالفوز مع المنتخب العراقى ببطولة أسيا 2007 بعد اقل من شهرين من توليه مسئولية أسود الرافدين وامكانية تكرار هذه التجربة مع الزمالك رد البرتغالى :" كما قلت أنا لست ساحراً ولكنى فى نفس الوقت أكره الفشل وتعليق النتائج على شماعات الظروف ".

وأضاف " سنبدأ معاً فى طي صفحة الماضى ونسيان المشاكل واللعب من أجل النادى والدفاع عن اسمه وكيانه ، واتمنى المساندة والدعم من الجماهير".

وعن سر الحديث الذى تبادله مع إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك قال فييرا " أنا أعرف يوسف منذ عام 1986 فهو كان لاعباً فى المنتخب المصرى وأنا كنت مساعداً للمدرب البرازيلي مهدي فاريا وتقابلنا مع المنتخب المصرى 3 مرات تقريبا ، وقد قلت له أنى اتذكره".

وأنهى فييرا حديثه بالرد على سؤال حول تفكييره فى التدريب بمصر بسبب الظروف الحالية وقال مبتسماً :" لقد واجهت أهولاً فى مشوارى التدريبي تفوق ما سئلتنى عنه".

تم تصحيح معلومة السنة التي حقق فيها فييرا لقب كأس الأمم الاسيوية مع المنتخب العراقي

0

صانعو الأهداف

عفوا لا يوجد صانعو اهداف

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa