شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب مازيمبي: لا اعلم عن فييرا سوى انه برازيلي .. ولن نشاهد تشيلسي والاهلي

لامين نداى مدرب مازيمبي

لامين نداي مدرب مازيمبي

كتب- كريم سعيد:

رفض المدرب السنغالي لامين نداي المدير الفني لنادي مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية التعليق كثيرا على مسألة تولي المدرب البرازيلي جورفان فييرا مسؤولية تدريب الزمالك مؤكدا انه سيمنع لاعبيه من مشاهدة لقاء تشيلسي والاهلي.

ويحل مازيمبي ضيفا على الزمالك مساء الاحد في القاهرة ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لدور الثمانية لدوري ابطال افريقيا.

وخاض مازيمبي معسكرا مغلقا في مدينة نيدولا الزامبية استعدادا للقاء الزمالك حيث رفض المدير الفني للفريق اقامة المعسكر في المدينة الام لومباتشي بغرض وضع لاعبيه في اجواء خارجية قبل السفر للقاهرة.

وقال نداي في حوار مطول مع موقع ناديه الرسمي عقب نهاية معسكر الفريق الاعدادي للقاء الزمالك " قرارانا بالابتعاد عن لومباتشي كان صحيحا. سنواجه الزمالك خارج ارضنا ولذلك كان على صنع اجواء خارجية للاعبين بعيدا عن ملعبنا."

وخاض مازيمبي مباراتين وديتين في معسكره الخارجي حيث خسر الاولى امام فريق فورست بهدف نظيف قبل ان يفوز في الثانية علي زيسكو بنتيجة 2-1.

وعن المباراتين قال نداي " رصدنا العديد من الاخطاء خلال اللقاءين وسنحاول تفاديهم عندما نواجه الزمالك يوم الاحد."

وعن معرفته بنتيجة لقاء تشيلسي والاهلي والذي سيقام ساعات قليلة قبل بداية لقاء الزمالك ومازيمبي قال نداي " لن اهتم بمعرفة النتيجة ولن اجعل اللاعبين يشاهدون تلك المباراة. سندخل لقاء الزمالك وسنعتمد على انفسنا وعقب نهاية المباراة سنجلس لنرى موقف المجموعة بالكامل."

وفيما يخص تعيين البرازيلي فييرا مديرا فنيا للزمالك قال نداي "كل ما اعرفه انه برازيليا، ليس لدي معلومات اخرى. ستكون مباراته امامنا هي الاولى له في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر. انه امام تحدي كبير."

الجدير بالذكر ان مازيمبي سيدخل لقاء الزمالك وهو في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق 5 نقاط كاملة عن الاهلي المتصدر، فيما يحتل الزمالك المركز الاخير بلا رصيد ولن يكون امامه اي بديل عن الفوز اذا اراد الحفاظ على اماله في التأهل للدور قبل النهائي.

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات