شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. فييرا: شيكابالا ماضى .. جمهور الأهلى هنأني .. وهذه رسالتى للجماهير

فييرا

فييرا المدير الفنى الجديد للزمالك

كتب – محمد يسري مرشد:

أعرب البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى الجديد لنادى الزمالك عن سادته البالغة بتوليه تدريب نادى الزمالك ثم شرع البرتغالى فى الحديث يإستفاضة خلال المؤتمر الصحفى الذى  عقد فى وقت مبكر من صباح السبت وحضره مراسل Yallakora.com .

32 محطة تدريبية

القى فييرا فى بداية الضوء على مسيرته التدريبية مشيراً إلى أنه درب 27 نادي و 5 منتخبات منذ أن بدأ هذه المهنة عام 1970 فى البرازيل .

تهنئة حمراء

وكشف فييرا على حرصه على امتلاك علاقات قوية مع الجماهير وهو تكشف عن سيرته الذاتية وعلاقته مع الجماهير وخاصة فى الخليج العربي.

وضرب فييرا المثل بالتهنئة التى حصل عليها من بعض جماهير النادى الإسماعيلى الذى أشرف على تدريبه موسم 1999 -2000 مشيراً إلى أنه تلقى تهنئة جمهور الأهلى خلال تواجده فى مصر.

الجماهير الدرع الواقي

وخلال الحديث فى هذه النقطة شدد فييرا على أنه يعمل من أجل اسعاد الجماهير مشيراً إلى دورهم الهام فى لعبة كرة القدم وأخص بالذكر جماهير الزمالك التى سمع منذ قودمه إلى مصر على مدي عشقها ودعمها للفريق موجهاً رسالة لها وهى : استمرار الدعم والمساندة من أجل عبور الوضع الحالي.

العملاق الأبيض

ويرى فييرا على أن الزمالك فريق كبير بكل ما تحلمه الكلمة حتى وهو فى وضعه الحالي وقال : الزمالك فريق كبير ويضم لاعبين على مستوى عال ونحن قادورن على تخطي هذه المرحلة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

رمضان

وأعرب فييرا عن سعادته بتولي تدريب الزمالك فى شهر رمضان مشيراً إلى أن الأجواء فى هذا الشهر الكريم تساعد أى مدير فني على التواصل مع لاعبيه موجهاً تهنئته إلى الشعب المصرى بمناسبة حلول عيد الفطر يوم الأحد.

شيكابالا ماضى

ورفض فييرا الحديث عن خسارة الفريق برحيل نجمه محمود عبد الرازق شيكابالا بالإضافة إلى ميدو وعمرو زكي وقال :" شيكابالا أصبح ماضى وكذلك زكي وميدو والمدير الفنى المحترف لا يبكي على البن والمسكوب ويعيش على الذكريات وأنا أنظر إلى فريقي والقائمة الحالية ولا أكترث بما مضى مع الإعتراف بمهارة وقوة الثلاثى الراحل.

شائعات

ونفى فييرا ما تردد عن طلبه للإستغناء عن بعض اللاعبين أو طلبه التعاقد مع اسماء بعنيها مشيراً إلى أن هذه الأقاويل لا اساس لها من الصحة.

فريق العمل

واشاد فييرا بالجهاز المعاون بقيادة إسماعيل يوسف مشيراً إلى أن الجهاز يعمل بإخلاص وجهد من أجل مساعدته ومساعدة الفريق.

أزمة المستحقات

وشدد فييرا خلال رده على سؤال حول أزمة المستحقات أن الفريق تدرب الجمعة بكامل قوامه وانه تحدث مع لاعبيه على ضرورة نسيان الأمر مؤقتا والتركيز مع الفريق فى مهمته القادمة معترفاً فى الوقت ذاته بضرورة حل هذه الأزمة.

العميد

وفى النهاية أكد فييرا على أن مشكلة احمد حسن مع إدارة النادي وليس معه مشيراً إلى أنه يتفهم الحالة النفسية التى يمر بها حسن.

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات