شاهد كل المباريات

إعلان

محدث .. تضارب الانباء حول تراجع وايت نايتس عن اقتحام لقاء مازيمبي

جماهير الزمالك ثورة

جماهير الزمالك

كتب- طارق طلعت - ايمن ابراهيم:

تضاربت الانباء حول اقتحام مجموعة " أولترا وايت نايتس" التابعة لنادي الزمالك لمباراة مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية مساء الأحد بدوري أبطال إفريقيا.

وسيحل مازيمبي ضيفاً على الزمالك ضمن الجولة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

وأصدرت المجموعة بيانا عبر صفحتها الرسمية عبر الفيس بوك في الخامسة من مساء الاحد تؤكد فيه موعد التجمع بمحيط ملعب الكلية الحربية في تمام السابعة مساء من أجل حضور المباراة وعدم تراجعها عن هذا القرار.

واكدت المجموعة ان ما نشره الموقع الرسمي للنادي لا يعبر عنها ولا ملزم لأعضائها مشيرة الى اصرارها على حضور اللقاء.

وكان اللواء علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك قد اكد في وقت سابق أن أولترا وايت نايتس تراجعت عن فكرة حضور مباراة الفريق الأبيض أمام مازيمبي.

وأضاف مقلد في التصريحات التي أدلي بها للموقع الرسمي لناديه أن أولترا وايت نايتس اجتمعت مع مسئولي الداخلية حتى الساعات الأولى من صباح الأحد واتفق الطرفان على عدم حضور مباراة مازيمبي.

وتابع مقلد أن الداخلية أكدت للأولترا أن المباريات ستعود بحضور الجماهير بداية من لقاء تشيلسي بالجولة الخامسة بدوري الأبطال بعد استقرار الأوضاع.

وجاء بيان أولترا وايت نايتس في الخامسة مساء كالتالي:

"هدفنا لن نتنازل عنه مهما كان .. مباريات الزمالك بحضور جماهيره حق أصيل واجبنا الدفاع عنه مهما كلف الأمر.

اتفاقاتهم لا تمت لينا بأى صلة .. وأذيال النظام المتمثلون فى المجلس - والذين يريدون إجهاض تحركات المجموعة- لا يمثلوا الفرسان .. فالمجموعة فى طريقها نحو التحرر واسترداد كرامة جماهيرها بمشيئة الله. فى الموعد يا فرسان .. الساعة السابعة "سمايلز" الكلية الحربية ".

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa