شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يزيد عقدة إيمانويل كلوتي قبل مواجهة الزمالك بدوري الأبطال

ايمانويل كلوتي

إيمانويل

كتب - طارق طلعت:

انتهت مباراة تشيلسي الغاني والأهلي والظاهرة إيمانويل كلوتي لم يسجل الأمر الذي سيضع المزيد من الضغوط والتوتر عليه قبل المباراة المقبلة لفريقه أمام الزمالك ضمن الجولة الخامسة من دوري الأبطال والتي ستقام في القاهرة.

وكان تشيلسي الغاني قد تمكن التعادل مع الأهلي في المباراة التي جرت الأحد بالعاصمة الغانية أكرا ضمن الجولة الرابعة من دوري الأبطال بهدف لكل فريق.

وكان كلوتي قد أكد خلال الأيام الماضية أنه يشعر بضغط كبير قبل مباراة الأهلي خاصة وأنه يسعى لتسجيل هدفه الـ13 بدوري الأبطال ليحطم رقم النيجيري ستيفين وارجو عندما سجل 13 هدف برداء أنيمبا.

وقد تمتد عقدة إيمانويل كلوتي خلال الفترة المقبلة وهو ما قد يوقف ماكينة التهديف لديه خاصة في ظل الضغوط عليه – بحسب تصريحاته – لاسيما في ظل متابعة وسائل الإعلام له.

وسجل كلوتي 12 هدف بدوري أبطال إفريقيا وساعد فريقه لتقديم اداء متميز وصل بهم إلى دور المجموعات في البطولة الأشهر في القارة الإفريقية ما حظوظ وافرة بالصعود إلى الدور الـ4 من البطولة.

والسؤال الذي يطرح نفسه بقوة هل لدى إيمانويل كلوتي من الخبرة ما يجعله قادر على عبور اللحظة الراهنة أم أن الضغوط قد تؤثر عليه ؟

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات