شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب الزمالك يوضح أسباب الخروج الإفريقي المبكر

الجهاز الفني للزمالك

الجهاز الفني لنادي الزمالك

كتب- أيمن إبراهيم:

اوضح أسامه نبيه مدرب نادي الزمالك أن الخروج من دوري أبطال إفريقيا يرجع الى عدم وجود خبرات المشاركة الإفريقية في السنوات الأخيرة حيث لم يتأهل الفريق الأبيض لدوري المجموعات منذ 2008.

وتلقي الزمالك خسارة علي أرضه أمام مازيمبي الكونغولي بنتيجة 2-1 في إطار منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأشار نبيه في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة "لم نصعد لدور المجموعات بدوري الأبطال منذ فترة طويلة، وأري أن مجرد الصعود هو أمر جيد وكان يجب أن نعمل أكثر من أجل تحقيق نتائج أفضل".

وتابع "الاستعدادات قبل البطولة لم تكن علي المستوي المطلوب، لم نخض مباريات رسمية بسبب توقف النشاط بجانب المعاناة من فقدان الثقة بسبب خسارة المباريات تلو الأخرى".

وأضاف "نعاني من وجود أخطاء ونقص في اللياقة البدنية وهذا يرجع لعدم وجود مباريات بصفة مستمرة لتصحيحها، لا يعني هذا أننا نسوق مبررات بعد الخروج الإفريقي".

وعن المقارنة بالنادي الأهلي الذي يتصدر ترتيب المجموعة تحدث مدرب الزمالك قائلا "هناك فارق كبير بيننا وبين الأهلي، فهم يدخلون المباريات ولديهم ثقة المكسب ومدعمين برصيد مميز من النقاط، بينما ندخل نحن المباريات برصيد خالي من النقاط وهو ما يزيد من الضغوطات علينا".

واختتم تصريحاته مؤكدا "يجب أن نتدارك أخطاء الخروج الإفريقي في الفترة المقبلة، وننتظر عودة النشاط الرياضي من جديد من أجل إعداد فريق قوي في المستقبل ينافس علي إحراز البطولات".

ويتذيل الزمالك ترتيب جدول المجموعة الثانية برصيد خالي من النقاط في حين صعد مازيمبي الكونغولي للمركز الثاني برصيد 7 نقاط.

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات