شاهد كل المباريات

إعلان

فييرا يعتذر لجماهير الزمالك.. وينتقد حكم المباراة

فييرا

فييرا

كتب – أيمن إبراهيم:

اعتذر البرازيلي جورفان فييرا المدير لنادي الزمالك للجماهير ومجلس الإدارة عن الخسارة مساء الأحد أمام مازيمبي الكونغولي بدوري ابطال إفريقيا.

وكان الزمالك قد تلقي خسارة بملعب الكلية الحربية أمام مازيمبي بنتيجة 2-1 في إطار ختام مباريات الجولة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

وأشار فييرا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة نقلها مراسل Yallakora.com  "اعتذر للجميع علي الخسارة، لكن الأخطاء لن تٌصحح بين يوم وليلة ويجب العمل عليها خلال الفترة المقبلة".

وتابع "لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا في المباراة بشكل جيد وبالتالي توقعت الخسارة، مازيمبي أحرز أهدافه من خلال فرص أقل وتمكنوا من تحقيق الفوز في النهاية".

وكان الزمالك قد أضاع العديد من الفرص في بداية المباراة وقبل إحراز مازيمبي هدفه الأول كان أخطرها عن طريق محمد إبراهيم مهاجم الفريق الشاب.

وأضاف "كنا مطالبين بتحقيق الفوز في المباراة لا نتيجة أخري وبالتالي كان هناك ضغط عصبي كبير علي لاعبينا عكس مازيمبي الذي كان أكثر هدوءا".

وعن التغيرات تحدث فييرا قائلا "ليس من حق أحد التدخل في عمل الجهاز الفني أو تحديد مواقيت إجراء التغيرات، وبالنسبة لتغير رزاق جاء بسبب اعتماد الفريق الكونغولي علي لاعبين أصحاب قامة طويلة وبالتالي كان ضروري نزول أحمد جعفر".

وأكد في ختام تصريحاته "أرفض دائما الاعتراض علي الأداء التحكمي، لكن الحكم وضع لاعبينا تحت ضغط كبير وتوتر بسبب التردد في اعطاء لاعبي مازيمبي إنذارات للخشونة".

وتزيل الزمالك ترتيب جدول المجموعة الثانية برصيد خالي من النقاط ، في حين صعد مازيمبي للمركز الثاني برصيد 7 نقاط.

0

إعلان

التعليقات