شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. مصدر: الصقر قد يجبر على تقديم شكوى ضد الزمالك ورحيله الأفضل للجميع

احمد حسن

أحمد حسن

كتب - كريم سعيد:

صرح مصدر مقرب من أحمد حسن قائد منتخب مصر ان الأخير قد يجبر على تقديم شكوى ضد الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة في حال عدم الموافقة على رحيله لليرس البلجيكي.

وقال المصدر المقرب من الصقر في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com "اللاعب عرض على الزمالك التنازل الكامل عن مستحقاته نظير الانتقال دون مقابل لليرس البلجيكي".

وأضاف "مجلس الإدارة طلب من احمد حسن الحصول على موافقة الجهاز الفني للرحيل، وحصل عليها اللاعب بالفعل من المدرب جيورفان فييرا، لكن الإدارة تباطأت من جديد في الموافقة على انتقاله للنادي البلجيكي.

وينتهي عقد أحمد حسن مع الزمالك الصيف المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير دون مقابل ولكن وقتها سيكون الزمالك مجبرا على تسديد مستحقاته المتأخرة.

ويخشى عميد الكرة في العالم ان تنتهي فترة الانتقالات في اوروبا (31 أغسطس) قبل الانضمام رسميا لليرس.

وأوضح المصدر المقرب من اللاعب صاحب الـ 37 عاما "حسن يتبقى له عام او عامين على الأكثر في الملاعب قبل الاعتزال، ويحتاج اللعب في هدوء خاصة وان الأوضاع الرياضية في مصر لا تزال غامضة وغير واضحة المعالم".

 وتابع نافيا ما تردد عن حصول الصقر على بعض مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك "حتى يوم الخميس – اخر يوم عمل قبل اجازة عيد الفطر – لم يدخل في حساب حسن أي مبالغ من نادي الزمالك".

وطالب المصدر المقرب من اللاعب في ختام حديثه موافقة الإدارة على رحيل أحمد حسن لما فيه صالح الجميع.

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات